تعرفي على بعض أفضل مدونات التجميل السعوديات على إنستغرام

نحن نحب المملكة العربية السعودية ونعشق المرأة السعودية! نحن نحب إحساسهم بالأناقة والأزياء والجمال وأسلوب الحياة العام. ولهذا السبب قررنا أن نخصص هذا المقال لبعض أفضل مدونات التجميل السعوديات ونقدم لك هن. ربما يعرفهم البعض منكم بالفعل، نظرًا لأنهم مشهورين ورائعين. ومع ذلك، فإن بعض المدونات قد لا يهتمون بالجمال فقط. كما يشارك بعض مدونات التجميل السعوديات نصائح الموضة والإلهام لمتابعيهم لمساعدتهم في كل جانب من جوانب حياتهم ليصبحوا أكثر جمالا. ومع ذلك، دعينا ننتقل ونقدم لك بعضًا من أفضل مدونات التجميل السعوديات.

نجود مشعل


من مستحضرات العناية بالبشرة إلى المكياج، ستكون نجود مشعل دليلك. إنها تشارك نصائح ممتازة مع متابعيها حول كيفية الحفاظ على بشرتهم صحية ومتوهجة وتوصي أيضًا بمنتجات مذهلة بناءً على تجربتها الشخصية.

قد يهمك أيضاً: كيف تطبقين آيلاينر الفراشة مثل مؤثرات TikTok

لمى العقيل


لمى هي كل ما يتعلق بالموضة والجمال والسفر. وبصرف النظر عن إحساسها المذهل بالأناقة، فإنها تشارك نصائح الجمال والمكياج مع الجميع. كما أنها تشارك مقاطع تعليمية صغيرة حول الماكياج على صفحتها على Instagram لمساعدة الآخرين على التعلم ومعرفة المنتجات التي تستخدمها.

 

غالية محمودي


غالية محمودي المعروفة أيضًا باسم Vogue Overdosed هي مؤثرة في عالم الجمال والموضة مقيمة في المملكة العربية السعودية. ومن خلال حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، فهي تعبر عن الآخرين وتلهمهم. تم منحها لقبها "Vogue Overdosed" من قبل أقرانها في المدرسة لأنها كانت معروفة بأزياءها العصرية والإكسسوارات في ذلك الوقت.

يارا النملة


تدور منصات يارا النملة حول كونها مدوّنة، ومدمنة للعناية بالبشرة، وفنانة مكياج، ورائدة أعمال. وإلى جانب دراساتها المعمارية، وصلت إلى دول مجلس التعاون الخليجي والعالم من الرياض بالمملكة العربية السعودية من خلال دمج الحداثة مع الثقافة في أسلوبها في الأسلوب والجمال.

قد يهمك أيضاً: تعرفي على المؤثرات العربيات اللاتي بدأن علاماتهن التجارية الخاصة في عام 2023

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة