اطلالات شتوية من وحي الفاشينيستا السعوديات.. استوحي منهن

مع قدوم فصل الشتاء تتألق الفاشينيستات والنجمات السعوديات باجمل الإطلالات الشتوية التي تخترنها بتصاميم دافئة أنيقة تجمع بين العصرية والاناقة، وهنا يمكنك ان تستوحي اطلالتك الشتوية من الفاشينيستات والنجمات السعوديات.

أمل الأنصاري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal (@artistamal)

الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري اعتمدت اطلالة الفرو الشتوية من خلال هذا الجاكيت الطويل باللون البيج مع القبة الفرو التي تشعرها بالدفىء في فصل الشتاء.

العنود بدر

الفاشينيستا العنود بدر نسقت اطلالة الجاكيت الفرو باللون الرمادي مع الليغينغ الأسود والحذاء الشتوي الجلدي وبدت بإطلالتها عصرية.

لما العقيل

الفاشينيستا السعودية لما العقيل اعتمدت الجاكيت الطويل من الفرو الزهري واختارت مع اطلالتها البنطال الضيق الزهري وقميصه والكعب العالي.

تابعوا هذه أجمل اطلالات الفاشينيستات السعوديات في حصاد عام 2023

داليا مبارك

النجمة السعودية داليا مبارك اعتمدت اطلالة شتوية بالجاكيت البيج مع الفرو الأبيض على الاكمام والرقبة وبدت فيها في قمة الاناقة والرقي.

ألين سليمان


الفاشينيستا السعودية ألين سليمان اعتمدت اطلالة شتوية بامتياز من خلال الجاكيت الأبيض الفرو ونسقت معها حقيبة اليد الصغيرة الحجم من ديور.

يارا النملة

الفاشينيستا السعودية المحجبة يارا النملة اختارت الكنزة الشتوية البيضاء اللون الانيقة التصميم والعصرية ونسقت معها الحجاب الأسود وحقيبة اليد السوداء من ديور.

هلا عبدالله

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HALA | هلا (@thehala)

الفاشينيستا السعودية هلا عبدالله اعتمدت المعطف الطويل الفرو كإطلالة شتوية تشعرها بالدفء وجاء باللون البني الفاتح من ماكس مارا.

سوسن القاضي

الفاشينيستا سوسن القاضي اعمتدت اطلالة سبور بالليغينغ الأزرق مع الحذاء الرياضي والجاكيت الفرو الشتوية باللون البيج.

لجين عمران

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)

الاعلامية السعودية لجين عمران اعتمدت مؤخراً اطلالة شتوية ملفتة حيث ارتدت معطفاً شتوياً باللون البيج نسقته مع الكعب العالي.

شاهدوا إطلالات شبابية من وحي النجمات والفاشينيستات السعوديات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات