"ليست مرة واحدة".. مفاجأة صادمة حول خيانة بيكيه لـ شاكيرا

كشفت تقارير أجنبية عن مُفاجأة صادمة للاعب كرة القدم العالمى جيرارد بيكيه وأنه خان الفنانة الكولومبية شاكيرا أكثر من مرة، وليست مرة واحدة فقط، والتى كانت اكتشفتها هي بنفسها، حيث قررت الانفصال عنه حينها.

انفصال شاكيرا عن بيكيه

كانت انفصلت شاكيرا عن بيكيه في 4 يونيو 2022، وأعلنت انتهاء علاقتهما التي استمرت لمدة 12 عامًا وأثمرت عن طفلين، وبعد عام من الانفصال كشفت المغنية الكولومبية عن تعرضها للخيانة متحدثة عن المواقف الصعبة التي اضطرت إلى خوضها وحيدة.

سبب انفصال شاكيرا عن بيكيه

وكانت أصدرت صحف إعلامية تقارير جديدة بشأن خيانة بيكيه لشاكيرا رغم علاقتهما التي استمرت 12 عامًا وأثمرت عن طفلين، وأوضحت الصحف أن الخيانة وقعت قبل عامين من بداية علاقة بيكيه مع صديقته الحالية كلارا تشيا، وهي الصديقة المقربة لـ شاكيرا والتى صدمتها بخيانتها مع زوجها.

من جانب آخر  شاكيرا شاركت عبر انستجرام مجموعة صور لتمثالها والذي أزيح الستار عنه بمسقط رأسها، بحصضور والديها، معلقة  " يسعدني مشاركة هذا مع والديّ وخاصة مع والدتي في عيد ميلادها".

تابعت في تعليقها على الصور " والدي ، ورئيس البلدية وأنا هناك مرة أخرى ".

وعلى احدى الصور علقت "والدي وإخوتي مع رئيس البلدية لدينا".

تمثال شاكيرا يصل ارتفاعه إلى 6.2 متر

هذا التمثال الذي رسمه  الرسام الألماني ديتر بات مصنوع من رقائق حديدية يحمل عنوان "أشهر شابة في كولومبيا" هو مبادرة تكريمية من مشروع يدعمه مكتب عمدة بارانكويلا، يصل ارتفاعه إلى 6.2 متر، وتم وضعه في ممشى بارانكويلا والذي سيحتوي أيضًا على حديقة وملاعب رياضية.

وأكتمل منذ أيام التمثال البرونزي الذي صممه الرسام الألماني ديتر بات الذي يحب شاكيرًا  كثيرا وهو تمثال لها من رقائق حديدية يحمل عنوان "أشهر شابه في كولومبيا"، الذي يصل ارتفاعه إلى 6.2 متر، وتم وضعه في ممشى بارانكويلا والذي سيحتوي أيضًا على حديقة وملاعب رياضية.

تابعت في تعليقها على الصور " والدي ، ورئيس البلدية وأنا هناك مرة أخرى ".

وعلى احدى الصور علقت "والدي وإخوتي مع رئيس البلدية لدينا".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بيكيه شريك شاكيرا السابق يسقط من على مسرح في المكسيك

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم