ميليسا باموك تقضي عطلة رومانسية في باريس

الفنانة التركية ميليسا باموك تقضي الفترة الحالية في رحلات مع حبيبها لاعب كرة القدم يوسف يازجي، وبعد عودتهما من دبي ذهبوا سويًا إلى باريس، وذلك لحضور باموك عرض أزياء عالمي هناك، ولإكمال عطلتها الرومانسية مع حبيبها.
وبعد انتقاد إسماعيل حاجي أوغلو لها لعدم حضورها العرض الخاص لفيلمهما «دموع جيم كاراجا»، نشرت صورة عبر خاصية «ستوري»، لعشاء رومانسي، وعلقت قائلة: «موعدي الرومانسي». وكان قد سخر أوغلو أمام الجميع، ردًا على سؤال الصحفيين «لماذا لم نرى ميليسا باموك معكم؟»: «إذا لم تستقر هناك كلاجئة فيجب أن تكون متواجدة هنا».

وتصدرت باموك وحبيبها يازجي مواقع التواصل الاجتماعي مؤخًرا بسبب بعض الأنباء أن يازجي متوقع أن يتزوج باموك في الصيف، كما صرحت باموك أنها اشترت ساعة رولكس بـ 13 ألف يورو، أي، ما يقرب من 425 ألف ليرة تركية، هدية رأس السنة لحبيبها.

ميليسا باموك:


ميليسا أصلي باموك، تركية ولدت في هولندا، في الأصل كانت عارضة أزياء، بعدما فازت بلقب ملكة جمال تركيا لسنة 2011، واشتهرت بجمالها وملامحها المميزة، شاركت بعدها في عدة أفلام ومسلسلات تركية، وأثبتت جدارتها في عالم التمثيل، تحديدًا بعد دور «أسو» في مسلسل «الحب الأعمى» الذي أخذ شهرة واسعة في الوطن العربي.

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على التركية ميليسا باموك تشارك جمهورها عطلتها الشتوية في دبى

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم