إسماعيل أوغلو يسخر من ميليسا في العرض الخاص لفيلم «دموع جيم كاراجا»

حضر بعض صناع السينما ونجوم الفن منهم إبرو شاهين و ‏ايرام هيلفاجي وكرم جيم العرض الخاص لفيلم «دموع جيم كاراجا» بطولة الفنان التركي إسماعيل حاجي أوغلو وميليسا باموك، والذي سيعرض في صالات السينما التركية ابتداء من ٢٦ يناير، ويحكي قصة حياة المغني الراحل جيم كارجا،  الذي سُحبت منه جنسيته.


وحدثت بعض المناوشات بسبب عدم حضور ميليسا باموك العرض الخاص لتواجدها في فرنسا لحضور أحد عروض الأزياء الشهيرة وأيضًا لتواجدها مع حبيبها، وسخر أوغلو أمام الجميع، ردًا على سؤال الصحفيين «لماذا لم نرى ميليسا باموك معكم؟»: «إذا لم تستقر هناك كلاجئة فيجب أن تكون متواجدة هنا».

إسماعيل أوغلو:

 

إسماعيل أوغلو، ممثل تركي شهير، ولد عام 1985 في إسطانبول، وتخرج من مركز الفنون، دخل عالم التمثيل منذ سنوات طويلة، وشارك في عدة أفلام ومسلسلات، كما حصل على جائزة من مهرجان أنطاليا الذهبي ال 40. ومن أشهر أعماله: السجين ومسلسل الفتوة، ومسلسل تمنى لي الحظ .

ميليسا باموك:

ميليسا أصلي باموك، تركية ولدت في هولندا، في الأصل كانت عارضة أزياء، بعدما فازت بلقب ملكة جمال تركيا لسنة 2011، واشتهرت بجمالها وملامحها المميزة، شاركت بعدها في عدة أفلام ومسلسلات تركية، وأثبتت جدارتها في عالم التمثيل، تحديدًا بعد دور «أسو» في مسلسل «الحب الأعمى» الذي أخذ شهرة واسعة في الوطن العربي.

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على انفصال مفاجيء لأصليهان جوربوز و إسماعيل أوغلو قبل زفافهما

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية