جددي خزانتك هذا الموسم واختاري موديلات فساتين شتوية باللون الاخضر

جددي خزانتك هذا الموسم واعتمدي واحداً من أبرز الألوان الرائجة، وهو اللون الأخضر بدرجاته الداكنة والمتوسطة، حيث أنه من أكثر الألوان ظهوراً في شتاء 2024، وقد جمعنا لكِ موديلات فساتين كاجوال شتوية باللون الاخضر الداكن والمتوسط، وكذلك فساتين للمساء والسهرات بنفس الدرجات المميزة من هذا اللون.

فساتين من اليكسي مابل

قدمت ماركة اليكسي مابل Alexis Mabille فستان أخضر داكن يجمع بين الطابع العصري والرسمي ليناسب اطلالاتك على مدار اليوم، حيث أنه بتصميم مستوحى من الجاكيت بالياقة مع قصة تحدد الخصر وتنورة واسعة.

شاهدي أحدث صيحات النظارات الشمسية 2024 من وحي النجمات

الصورة من موقع Alexis Mabille

وأعجبنا هذا الفستان الكاجوال بالقصة الواسعة وبدرجة متوسطة من الأخضر وبصيحة القميص الفستان الرائجة لإطلالة عصرية ومحتشمة تناسب المحجبات.

الصورة من موقع Alexis Mabille

فستان ايلي صعب

من أجمل الفساتين الشتوية للسهرات باللون الأخضر الداكن هذا الفستان المخمل من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب، وهو بأكمام طويلة وقبة مربعة مع لمسات الكسرات على الصدر، وقصة تتسع قليلاً من أسفل.

الصورة من موقع ايلي صعب

فستان من غوتشي

أعجبنا هذا الفستان من غوتشي Gucci بتصميم القميص الفستان وبدرجة متوسطة من هذا اللون، وهو بأكمام طويلة وقصة محتشمة تناسب الفتيات المحجبات.

الصورة من موقع غوتشي

فستان من Tibi

على الرغم من أنه بأكمام متوسطة الطول، ولكن هذا الفستان يمكن أن يناسب موسم الشتاء، حيث أنه بتصميم بسيط ويمكن تنسيقه مع جواكيت أو معاطف بالإضافة إلى البوت الطويل للحصول على لوك أنيق هذا الموسم.

تعرفي على 6 أخطاء موضة تقع فيها قصيرات القامة عند إختيار ملابس الشتاء

الصورة من موقع Tibi

فستان من فالنتينو

نختتم مع هذا الفستان الأنيق والأنثوي من ماركة فالنتينو Valentino، باللون الأخضر الداكن وبقماش المخمل الذي يتداخل مع الساتان في تناغم يخطف الأنفاس، وهو بدون أكمام، ولكنه يناسب موسم الشتاء كونه فستان بقماش المخمل، ويمكن تنسيق البوليرو أو الكاب أو الجاكيت الفرو القصير مع هذا الفستان للحصول على الدفء والأناقة في نفس الوقت.

الصورة من موقع فالنتينو

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة