الملكة ماري بإطلالة بنفسجية أنيقة ارتدتها سابقًا

حضر الملك فريدريك العاشر وزوجته الملكة ماري قداسا كنسيا خاصا احتفالا بتنصيبه ملكا على البلاد، في مدينة أرهوس Aarhus ثاني أكبر مدينة في الدنمارك. 
وتجمعت الأسرة المالكة في كاثدرائية أرهوس للاحتفال بتنصيب الملك فريدريك ملكا على الدنمارك بعد أسبوع من تنحي الملكة مارغريت الثانية عن العرش لصالح ابنها البكر وزوجته الأسترالية الأصل. وقد بدت السعادة على جميع أفراد الأسرة المالكة الدنماركية رغم برودة الجو وتساقط الثلوج ولم تفارق الابتسامات وجوه الجميع. 


من أجل هذه المناسبة اختارت الملكة ماري إطلالة باللون البنفسجي الذي يعتبر لونا ملكيا بامتياز، فأعادت ارتداء فستان أنيق بتصميم معطف من سورين لو شميدت Soeren le Schmidt، وهو المصمم الذي صمم إطلالتها يوم تنصيب زوجها فريدريك ملكا على البلاد. 
ولإكمال أناقتها ارتدت الملكة ماري قبعة بنفسجية من جاين تايلور Jane Taylor مزينة بالريش والترتر. وحملت حقيبة كحلية اللون من كويدام Quidam وانتعلت حذاء كحلي اللون أيضا من جيمي شو Jimmy Choo. 


أما بالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت أقراطا ناعمة مرصعة بالألماس وارتدت العقد الذي يتدلى منه الحرف الأول من اسم زوجها وكذلك العقد الذي تتدلى منه قلادة محفور عليها الأحرف الأولى من أسماء أولادها الأربعة. وكان ماكياجها ناعمًا وأنيقًا كالعادة. 

للمزيد من إطلالات الملكة ماري اقرئي الملكة ماري تختار الأبيض أحد ألوان علم الدنمارك من أجل تحية الجماهير في يوم التتويج

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات