نجمات JOY AWARDS 2024 يتألقن بإطلالات بنفسجية على السجادة الخزامية

مجموعة كبيرة من أبرز نجمات العالم العربي تألقن بإطلالات بنفسجية اللون  في حفل JOY AWARDS 2024، تماشياً مع السجادة الخزامية، حيث لفتن الأنظار بالتصاميم الأنيقة ودرجات البنفسجي التي سيطرت بشكل ملفت في الحفل نستعرضها لكم في صور.

ريم السعيدي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rym Saidi (@rymsaidi)

عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي تألقت بفستان بنفسجي اللون في حفل JOY AWARDS 2024 من تصميم طوني ورد، تميز بشقه الجانبي العالي.

كاريس بشار

النجمة السورية كاريس بشار لفتت الأنظار بفستانها في حفل JOY AWARDS 2024 حيث اختارته بدرجات البنفسجي اللامع بتوقيع من الياس ريغا.

انابيلا هلال

الاعلامية اللبنانية انابيلا هلال اعتمدت اطلالة ملفتة في حفل JOY AWARDS 2024 تميزت بجزء منها باللون البنفسجي الناعم، واختارتها من تصميم زهير مراد.

ميريام فارس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mimi (@maya_myriamfares)

النجمة ميريام فارس لفتت الأنظار بفستانها المخملي البنفسجي القاتم اللون من تصميم اللبناني جان بيار خوري وقد تميز بالصدر المكشوف والشق الجانبي العالي.

شاهدوا في JOY AWARDS 2024 هذه أجمل إطلالات السعوديات على السجادة الخزامية

ميلا الزهراني

النجمة السعودية ميلا الزهراني تألقت بفستان محتشم التصميم وبراق باللون البنفسجي الفاتح من تصميم رامي قاضي، وبدت فيه أنيقة وراقية خاصة وان تصميمه جاء طويل وضيق.

ريتا حرب

                                                                       ريتا حرب- الصورة من المكتب الاعلامي لـ mbc

النجمة اللبنانية ريتا حرب اعتمدت فستاناً باللون البنفسجي  في حفل JOY AWARDS 2024 من تصميم نجا سعادة تميز بالأكمام الكشكاش.

بوسي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

الاعلامية المصرية بوسي اعتمدت فستاناً باللون البنفسجي الفاتح والبراق في حفل JOY AWARDS 2024 ونسقت معه شالًا باللون نفسه.

ريا أبي راشد

                                                                      ريا ابي راشد - الصورة من المكتب الاعلامي لـ mbc

الاعلامية اللبنانية ريا أبي راشد تألقت بفستان بنفسجي اللون في حفل JOY AWARDS 2024 لفت الأنظار بإحتشامه وقماشه الأنيق من فالنتينو ونسقت مجوهراتها من بولغاري.

اقرئي المزيد مجوهرات النجمات في حفل جائزة صناع الترفيه Joy Awards زادت من سحر اطلالاتهن

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات