تاريخ عريق من الخبرات في عالم الوقت مع فاشرون كونستنتان

خبرات عريقة لسنوات طويلة تقدم لك دار الساعات الفاخرة فاشرون كونستنتان. هذه الدار التي أسست عالم الوقت وأبدعت في إبراز التفاصيل المميزة. 

جناح 1755 ينبض بفن الحرفية مرة جديدة في دبي


ڤاشرون كونستنتان تعلن عن عودة جناح 1755، تجربة فائقة في التميز تتخطى حدود صناعة الساعات، في فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي ابتداء من تاريخ ٦ نوفمبر ٢٠٢٣ . بفضل تصميمه الرائع، الذي أبدعته المهندسة المعمارية ومصممة الديكور السعودية الشهيرة دانة المحيسن المقيمة في دبي، يستمد الجناح إلهامه من الثقافة والتراث المحليين.
يسر ﭬاشرون كونستنتان، دار الساعات السويسرية الرائدة في هذه الصناعة منذ عام 1755 ، الإعلان عن إنطلاق هذا الصالون الفريد من نوعه والذي يجسد روح المنطقة الرائدة بعنوان "جناح 1755 ". تم تصميم الجناح لتقديم تجربة فريدة بالفعل لهواة جمع الساعات المميزين وعشاقها، في حين يستمد إلهامه من التنوع الغني للثقافة الإماراتية.
تم إطلاق جناح 1755 لدار ڤاشرون كونستنتان أول مرة عالميًا في دبي عام 2022، ثم تم تكرار التجربة لاحقًا في خمس دول حول العالم. يرحب الجناح 1755 في فندق ماندارين أورينتال جميرا بالعملاء ابتداءً من نوفمبر ٢٠٢٣، ويدمج التراث المحلي والتقاليد الثقافية والحرفية من خلال ورش العمل والخبرات المنسقة. تقع هذه الوجهة في الطابق الثاني من الفندق، وتوفر مساحة أكثر اتساعًا مع واجهة بحرية مذهلة تطل على مياه الخليج العربي الصافية.

قد يهمك أيضاً: ساعات نحيفة لأناقتك في السهرات

Overseas Quartz
ساعة أوفرسيز كوارتز


كشفت دار فاشرون كونستنتان عن أول ساعة كوارتز أوفرسيز 33 ملم من الذهب الوردي مع سوار مدمج. تصميم جديد يجمع بين إطار مرصع بـ 78 قطعة ألماس رائعة وميناء باللون الأزرق. ساعة واحدة وثلاثة أشكال بفضل نظام قابلية التبديل لسوار الذهب الوردي، والحزام المطاطي المصنوع من جلد العجل أو الدنيم الأزرق، بالإضافة إلى المشبك.

Overseas Tourbillon High Jewellery
أوفرسيز توربيون الراقية: ساعة رياضية أنيقة مشبعة بالأناقة الثمينة


تُثري فاشرون كونستانتين مجموعتها Overseas بنموذج توربيون تقني وثمين جديد. متوفر بمزيج أصلي من الذهب الأبيض مع ميناء أزرق، ويتميز أيضًا بإطاره وعلامات الساعة المرصعة بالكامل بالماس قطع باغيت. تتميز هذه الساعة الرياضية الأنيقة التي يبلغ قطرها 42.5 ملم بانحناء رفيع بفضل حركتها فائقة الرقة ذاتية التعبئة، كاليبر 2160 الداخلي المزود بتوربيون. تأتي الساعة مع ثلاثة أساور/أحزمة قابلة للتبديل. تم تجهيز السوار الأول من الذهب الأبيض المدمج في العلبة بمشبك قابل للطي، في حين يتم تأمين الحزامين الإضافيين المصنوعين من جلد العجل الأزرق والمطاط بواسطة مشبك مماثل من الذهب الأبيض قابل للتبديل مرصع بألماس قطع باغيت.

قد يهمك أيضاً: موديلات ساعات بحزام أحمر لشتاء 2024

أضف تعليقا
المزيد من ساعات