موديلات ساعات يد نسائية ذاتية التعبئة باللون الأزرق

يعد اللون الأزرق في الساعات من الألوان الجذابة والراقية التي يمكن اعتمادها في مختلف الأوقات ويسهل تنسيقها مع أزياء عديدة، فهو مثالي للاطلالات اليومية مع الجينز والأزياء العصرية، كما يمكن تنسيقها في المناسبات والسهرات وخاصةً إذا كانت بلمسات معدنية أو مرصعة بالألماس، وقد جمعنا لكِ أجمل موديلات ساعات يد نسائية ذاتية التعبئة باللون الأزرق، والمعروفة أيضاً بالساعات الأوتوماتيكية التي لا تحتاج إلى تعبئتها بشكل يومي.

ساعة من بوشيرون

قدمت ماركة بوشيرون Boucheron هذه الساعة الأنيقة بالسوار الجلد الأزرق الذي يتناغم مع الذهب الأبيض ومرصعة بالأحجار الزرقاء ذات الدرجات المختلفة والتي أضافت لها لمسة فاخرة.

شاهدي أجمل موديلات ساعات سيراميك ملونة

الصورة من موقع بوشيرون

ساعة من بولغاري

أيضاً قدمت ماركة بولغاري Bulgari هذه الساعة النسائية بالسوار الجلد الأزرق، ولكن هذه المرة يتناغم مع الذهب الوردي، مع خلفية بنقشات مستوحاة من الطبيعة فضلاً عن بريق الألماس.

الصورة من موقع بولغاري

ساعة من شوميه

أعجبتنا هذه الساعة ذاتية التعبئة من شوميه Chaumet، والمزخرفة بالأزرق في مينا مصنوعة من الذهب الأبيض محاط بفصوص الألماس بالإضافة بالزخارف الملونة.

الصورة من موقع شوميه

ساعة من شوبارد

من ماركة شوبارد Chopard، اخترنا لكِ هذه الساعة الزرقاء الأنيقة والمصنوعة من الذهب الوردي مع خلفية تجمع بين الأزرق والذهبي وأضاف الألماس سحراً خاصاً للتصميم.

الصورة من موقع شوبارد

ساعة من بياجيه

تميزت هذه الساعة من بياجيه Piaget بدرجة الأزرق الداكن المائل للأسود، مع مينا من الذهب الوردي المرصع بالألماس، وخلفية زرقاء، وتعد من أجمل موديلات ساعات يد نسائية ذاتية التعبئة.

الصورة من موقع بياجيه

ساعة من فان كليف آند آربلز

كذلك قدمت ماركة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels هذه الساعة بالسوار الأزرق الداكن مع الذهب الأبيض المرصع بالألماس وخلفية مستوحاة من الطبيعة ليلاً باللون الأزرق.

طالعي أجمل موديلات ساعات باللون الأسود

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

أضف تعليقا
المزيد من ساعات