مشاهير خسروا آباءهم...آخرهم قصي خولي

خسر بعض المشاهير العرب من نجوم ونجمات آباءهم وعاشوا أصعب لحظات الفراق على رحيل الأب الذي يعد السند والأمان لهم بالرغم من شهرتهم، اليكم أبر النجوم الذين خسروا آباءهم.

قصي خولي

النجم السوري قصي خولي آخر النجوم الذين خسروا آباءهم، حيث شيع والده الراحل عميد عفيف خولي وودعه بكلمات مؤئرة على انستقرام بالقول: "ترّجل عميدنا، فارسنا، سيدنا وحبيبنا.ترّجل أبي.إلى اللقاء سيدي ومعلمي.وداعا عميد وداعا يا ابو قصي. من آمن بي وإن مات فسيحيا."

باسم ياخور

النجم السوري باسم ياخور خسر والده الكاتب السوري إبراهيم ياخور، عن عمر يناهز 79 عاماً، إثر أزمة صحية تعرض لها وكان رحيل والده صدمة كبيرة لباسم.

باسم مغنية

النجم اللبناني باسم مغنية خسر والده من سنتين لكنه حتى اليوم لم يتقبل رحيله وكتب له هذه الكلمات المؤثرة: " ذاك اليوم من سنتين في هذه الساعة فقدتك. لا أكتب اليوم من أجل هذه الذكرى الأليمة. أنت حاضر في يومياتي دوماً. أعرف أن الموت حق لكنني ما زلت لا أتقبل فراقك."

دينا الشربيني

النجمة المصرية دينا الشربيني خسرت والدها المقرب منها وكتبت عبر انستقرام هذه الكلمات المؤئرة بعد رحيله: " فراق الاب صعب اوى ربنا يرحمك ويصبرنى ويصبر كل حد فقد ابوه او حد عزيز عليه ياااارب  من فضلكم ادعوله هو بجد انسان طيب اووووى وكان بيحب الخير لكل الناس."

تابعوا نجمات وآبائهن بأجمل الصور

جيسي عبدو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JESSY ABDO (@jessy_abdo)

النجمة اللبنانية جيسي عبدو عاشت لحظات من الحزن العميق بعد رحيل والده إثر اندلاع حريق في شقته وكتبت له هذه الكلمات بعد رحيله: " شتقتلك يا كل الدني يا عمري انت يا بيّي نصيحة استفيدو من وجود بيّكن حدكن واهتمّو فيهن وخبروهن كل يوم قديه انتو بتحبوهن وفخورين فيهن وجود الأهل ما بيتعوّض."

ريان حركة

النجمة اللبنانية ريان حركة فجعت على رحيل والدها الدكتور احمد مختار عبد العزيز حركة بشكل مفاجىء وكانت مقربة منه كثيراً وعبرت عن حزنها الشديد برحيله.

ريهام عبد الغفور

النجمة المصرية ريهام عبد الغفور فجعت برحيل والدها النجم أشرف عبد الغفور بعد حادث سير مروع أودى بحياته ولا زالت تعيش لحظات من الحزن العميق.

دنيا وايمي سمير غانم

النجمتان دنيا وايمي سمير غانم خسرتا والدهما النجم سمير غانم بعد اصابته بفيروس كورونا وحتى اليوم نراهما تستذكرانه بأجمل الصور والكلمات.

إيمان العاصي

النجمة المصرية إيمان العاصي خسرت والدها بعد صراع مع المرض وحزنت كثيراً على رحيله الذي شكل صدمة كبيرة لها.

شاهدوا لمناسبة الذكرى الثامنة لوفاة والدها..مي نور الشريف ووالدها في لقطات

أضف تعليقا
المزيد من تربية وعناية