لمناسبة الذكرى الثامنة لوفاة والدها..مي نور الشريف ووالدها في لقطات

أحيت النجمة المصرية مي نور الشريف الذكرى الثامنة لرحيل والدها نور الشريف، وهي النجمة المقربة من والدها والتي ورثت منه فن التمثيل والشهرة، وهنا نستعرض أجمل الصور التي جمعت مي بوالدها نور الشريف.

مي الشريف ووالدها:

لمناسبة رحيل والدها شاركت مي فيديو على انستقرام لوالدها وهي معه في لقطات من طفولتها، وعلقت عليه بالقول:"واحشني...الفاتحة."

وفي صور أخرى لها مع والدها الراحل، شاركت مي لقطات على انستقرام وعلقت عليها بالقول: " واحشني جدا. نفسي أقعد معاك و أحضنك و أحكيلك حاجات كثيرة و أخد رأيك. الحمد لله علي أنك في حياتي. حضرتك علمتنا حاجات كثير في الحياة و الفن و الناس، خلت حياتنا أنا و سارة مميزة و نظرتنا للحياة مختلفة، حتي ذوقنا..."

وفي صورة أخرى لها مع شقيقتها ووالديها، شاركت مي صورة على انستقرام مع عائلتها وكتبت تعليقاً: " بابي أبويا حبيبي حضرتك من نعم ربنا عليا بحبك واحشني."

وفي الذكرى السنوية الخامسة لرحيل والدها، نشرت مي صوراً على انستقرام معه ومع شقيقتها وعلقت بالقول: " اليوم الذكري السنوية الخامسة لوالدي نور الشريف اللهم أرحمه برحمتك و أغفر له. رجاء قراءة الفاتحة."

ومن الملاحظ ان مي دائماً تستذكر والدها الراحل بأجمل الصور القديمة وهذه احداها علقت عليها بالقول:" من أكثر الصور البحبها. ربنا يجمعني معاك علي خير يا حبيبي."

وكانت مي مقربة كثيراً من والدها نور منذ الطفولة وشاركت هذه الصورة لها وهي في حضن والدها في الطفولة.

أضف تعليقا
المزيد من تربية وعناية