هذه الأبراج تخاف من المواقف الصعبة وتستسلم بسرعة

الحياة عبارة عن تقلبات وانعطافات ويمكن أن تكون مرهقة للغاية وتخلق عقبات للكثيرين. في حين أن بعض الأبراج تقف شامخة بقوة لا تتزعزع في مواجهة التحديات غير المتوقعة، هناك آخرين يستسلمون تحت الضغط بسرعة ويجدون صعوبة في مواجهة المحن التي تعترض طريقهم ويمكن أن تزعجهم. من هي هذه الأبراج؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي في السطور الآتية:

أبراج تفضل الاستسلام في مواجهة المواقف الصعبة

الصورة من Freepik 

الأبراج  الخمسة التي لا يمكنها التعامل مع المواجهات والمواقف الصعبة وتميل إلى الهروب من المشاكل وتستسلم بسرعة.

برج الحمل

يمكن أن يفقد مولود الحمل كل وسائله ويفضل الهروب والبقاء بعيدًا عن الأنظار عند مواجهة عقبات معينة. هو من أبراج تخاف من المواقف الصعبة وتستسلم بسرعة. يميل إلى فقدان الثقة في نفسه عندما يواجه موقف صعب وبدل من مواجهة المشكلة وإحباط الشخص الذي أمامه يفقد كل شجاعته وقوته ويشعر بالضعف ولا يعرف كيفية التعامل مع عواطفه. يمكن أن يؤدي هذا إلى مشكلات لم يتم حلها وعلاقات متوترة حيث يمنح الأولوية لكبريائه على حل المشكلات.

تعرفي معنا على علامات الأبراج الأكثر عدوانية

برج الجوزاء

يفضل مولود الجوزاء تفادي المشاكل بدلاً من مواجهتها وجهاً لوجه. إنه يميل إلى التصرف أولاً والتفكير لاحقًا مما يدفعه إلى تجنب المواجهة والمواقف الصعبة. يمكن أن يجد نفسه يتهرب من المشاكل وغالبًا ما يهرب من الجوانب العاطفية للمشكلة. يمكن لهذا التجنب الفكري أن يوفر راحة مؤقتة، إلا أنه يمكن أن يعيق قدرته على مواجهة المشكلات وحلها بشكل فعال.

برج الميزان

يميل مولود الميزان إلى تجنب المشاكل للحفاظ على بيئة هادئة. هو من أبراج تخاف من المواقف الصعبة وتستسلم بسرعة ويخشى الصراع وسيفعل أي شيء تقريبًا للحفاظ على السلام حتى لو كان ذلك يعني تجاهل المشكلات أو إخفائها. في حين أن هذا قد يخلق مظهرًا خارجيًا متناغمًا، إلا أنه قد يؤدي إلى مشكلات أساسية.

ربما يهمك أيضًا خوض اختبار: أسلوبك في المشي يكشف أسراراً غريبة حول نوع شخصيتك

برج الدلو

يُعرف مولود الدلو بكونه حذرًا للغاية، وإذا وجد نفسه في مواقف صعبة فسوف يحتاج إلى الطمأنينة للتعامل مع المشكلة. يحب أن يكون لديه روتين خاص به ولا يحب التغييرات كثيرًا. في حالة حدوث أزمة، سوف يميل إلى الهروب ويحبس نفسه في منطقة الراحة الخاصة به. ولكن إذا سيطرت عواطفه فقد يفقد السيطرة بسرعة ويغضب. الحل الوحيد بالنسبة له هو تجاهل ما يحدث وعزل نفسه عما حوله.

برج الحوت

يجد مولود الحوت صعوبة في مواجهة المواقف الصعبة وقد يصاب بالذعر وتطغى عليه عواطفه. مع حدسه الكبير يستشعر بشكل طبيعي الطاقات من حوله. إذا كانوا سلبيين، فسوف يميل إلى الهروب منهم أو دفعهم بعيدًا. إنه عرضة للقلق وهو من أبراج تخاف من المواقف الصعبة وتستسلم بسرعة ويخشى الصراع ويحتاج إلى أن يكون محاطًا بأشخاص إيجابيين حتى لا يعاني.

إذا أعجبتك مقالتنا ما رأيك في الاطلاع أيضًا على أبراج تعيش دائماً الحب من جانب واحد

المصدر: astrotalk 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات