اختبار الشخصية القوية للمرأة 

وفقاً للعلم والأبحاث والدراسات، هناك أربعة أنواع متميزة من الشخصيات الأنثوية القوية. لكن أي نوع صفات شخصية قوية تجسدك؟ الشخصية القوية المستقلة أو الحازمة أو المتفائلة أو المثالية؟ هل تعرفين من أنتِ؟ اكتشفي مع "الجميلة"، أي شخصية قوية تجسدين من خلال هذا الاختبار.

يقوم هذا الاختبار على النظر الى هذه اللوحة التي تحتوي على أشكال عدة متداخلة، وأن يتم تحديد الشكل الذي تتم رؤيته من النظرة الأولى ومن دون التفكير لوقت طويل. ومن خلال ذلك يمكن معرفة الإجابة. 

الخروف 

إذا رأيت الخروف الذي يحمله الرجل في الصورة أولاً، فأنت صاحبة شخصية قوية مستقلة. أنت من نوع المرأة التي تتحمل دائماً مسؤولية سلامتها العاطفية والجسدية. أنت تعرفين قيمتك الخاصة ولا تتأثرين بسهولة بما يعتقده الآخرون. على الرغم من أنك تستمعين إلى النصيحة، فإنك دائماً ما تتخذين قرارك بنفسك. العلاقات الرومانسية ليست أولوية كبيرة في حياتك، لكنك تعرفين الحب وتحبين بشدة. شخصيتك القوية هي مفتاح أدائك الفعّال في المناصب القيادية. لا تخشين من قبول التحديات الصعبة، ويرجع ذلك جزئياً إلى أنك تشعرين بالمسؤولية.

وجه الرجل العجوز 

إذا رأيت وجه الرجل العجوز أولاً، يمكننا التأكد من أنك المرأة التي تمتلك شخصية قوية حازمة. أنت من نوع المرأة التي لا تخجل من طلب ما تريد. لا تخجلين أبداً مما تشعرين به وتعلمين أنه من حقك أن تشعرين أو تكوني ما أنتِ عليه الآن. أنتِ فخورة بنفسك وبالحياة التي بنيتها. على عكس البعض، فأنت تعلمين أنّ الزواج والعمل والرجل والأصدقاء أمور مهمة. من المهم بالنسبة لك أن تدافعي دائماً عن حقوقك، لكنك تحاولين تجنب الصراع بأي ثمن، وتميلين إلى أن يكون لديك وجهة نظر بنّاءة للمواجهة. 

الرجل الذي يحمل الخروف

إذا لاحظت الرجل الذي يحمل الخروف أولاً، فأنت المرأة التي تتمتع بشخصية قوية متفائلة. تميلين إلى التفاؤل تماماً بشأن ما يمكنك تحقيقه، مع وجود خطة جيدة كدليل. تتمتعين بشخصية قوية، وموجهة نحو النتائج. هذا يعني أنك لن تتوقفي عن المحاولة حتى تلبي احتياجاتك واحتياجات أحبائك وزملائك في العمل والآخرين الذين اخترت الدفاع عنهم. أنت معتادة على شق طريقك، خاصةً فيما يتعلق بالأمور التي تعتقدين أنها مهمة. 

الدماغ

إذا لفت إنتباهك الدماغ الضخم للرجل العجوز أولاً، فأنت المرأة التي تتمتع بشخصية قوية مثالية. لديك العديد من الخصائص المرتبطة بالقيادة القادرة والفعّالة؛ الحسم، والصراحة، وعدم الخوف، والاستعداد للتعبير عن آرائك، حتى لو كان ذلك ينطوي على مشاركة بعض الحقائق الصعبة. قدراتك في الإقناع مثيرة للإعجاب. لديك إحساس متطور بما هو الأفضل لتكوني قوية الإرادة. يتطلع إليك الآخرون لتولي زمام المبادرة. ستبذلين قصارى جهدك دائماً حتى لا تخذليهم. تشجعين الجميع على التعبير عن آرائهم. إنّ كماليتك تسير جنباً إلى جنب مع شخصيتك القوية.

المصدر: quizlady

اقرئي أيضاً:

اختبار: ما ترينه في الصورة اولاً يكشف خبايا شخصيتك
اختبار شخصية: اختاري باباً لتفتحيه واعرفي اي امرأة أنتِ؟
ما ترينه في هذا الرسم يكشف إن كنت فتاة أحلام زوجك أم لا
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات