اختبار: أسلوبك في المشي يكشف أسراراً غريبة حول نوع شخصيتك

كل واحد منا فريد بطريقته الخاصة وكذلك أسلوبه في المشي. تماماً كما يكشف نمط نومنا أو لون عيوننا أو حتى طريقة حملنا للهاتف عن نوع شخصيتنا. يُساعد الاختبار هذا في اكتشاف ما تحاولين إخفاءه، ويمكن أن يخبرك بالكثير من السمات المهمة عن شخصيتك. تابعي مع "الجميلة"، اكتشفي صفات شخصيتك المثيرة بناءً على أسلوبك في المشي.

الطريقة التي تمشي بها تكشف الكثير عن صفاتك

الصورة من AdobeStock

  • سحب القدمين أثناء المشي

إذا كنت تسحبين قدميك أثناء المشي، فأنتِ عادةً ما تكونين عابسة أو حزينة. تفتقرين إلى الطاقة والحماس في الحياة أو المهام اليومية، وإلى السيطرة على فصل نفسك عن الأشياء أو الأفكار المقلقة. تواجهين مشاكل في إنجاز الأمور أو حل المشكلات. تعلقين على الأشياء لفترة طويلة.  ببساطة، صعود بعض السلالم سوف يزعجك أو يدفعك إلى حالة من القلق. لديك ارتباط مؤلم بالماضي. ما ترينه أولاً يكشف ما إذا كان ماضيك ترك بصمة حزينة عليك ويُقيّدك في مكانك، ويعرقل سعيك للمضي قدماً. 

  • المشي بخطوات سريعة وطويلة

يكشف أسلوبك في المشي بخطوات سريعة وطويلة، عن نظرة إيجابية للأشياء. لديك شخصية تنافسية ونارية تساعدك على إنجاز الأشياء. أنتِ شخص منطقي للغاية وذكي ومنتج. في بعض الأحيان، يمكن أن تكوني باردة في العلاقات الشخصية. واثقة من نفسك، لذا فإن الاتصال بالعين أثناء المشي يأتي إليك بشكل طبيعي. يمكنك حل العديد من المشاكل أو إيجاد حلول أثناء السير في الشارع. تتوقعين من الناس من حولك تلبية توقعاتك.

  • المشي ببطء

إذا كان أسلوبك في المشي بطيئاً، أنتِ شخص حذر وتبتعدين عن دائرة الضوء. عادةً ما تشير الخطوات البطيئة والقصيرة إلى أنك انطوائية، وأكثر تركيزاً على الذات. تعتمدين عادةً أسلوب حياة أقل نشاطاً مما قد يؤدي إلى تطوير مشاكل صحية في وقت مبكر من الحياة أو أكثر عرضة للحوادث حيث يصبح أداؤك العصبي بطيئاً مع تقدمك في السن. كما يمكنك التعرف على الأحداث والتطورات التي تنتظرك من خلال إجراء هذا الاختبار اسرار المصير في الـ3 أشهر المقبلة في هذا الاختبار

  • المشي المريح

أسلوب المشي الخاص بك يعتبر من أكثر أساليب المشي مثالية. سوف تمشي في الشارع ورأسك عالياً بطريقة لا مبالية وهي علامة كبيرة على مستوى عالٍ من الثقة والرضا بنفسك. تتمتعين بدرجة عالية من الثقة بالنفس ومستوى منخفض من الإلحاح. تحبين العيش وفقاً لشروطك الخاصة في الحياة. كما أنك هادئة حتى وسط حشد من الناس. تستمتعين بالتواصل مع الناس والاستماع إلى محادثاتهم أو وجهات نظرهم.

  • المشي السريع

إذا كان أسلوبك في المشي سريعاً، فأنتِ منفتحة على تجارب جديدة وواعية. لديك شجاعة أكثر من المعتاد لأخذ زمام المبادرة. إنك متمسكة بحياة خالية من الهموم ولديك طاقة واهتمام فائق بالتفاصيل. 

المصدر: jagranjosh

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات