يامان يقدم يد العون في الحلقة 19 من «الياقوت»

 

تريد فيراي، التي فقدت وظيفتها ومنزلها، أن تأخذ استراحة من علاقتها مع يامان لفترة من الوقت. وفي هذا الصدد، يشتد يامان على أتيش الذي يخرج ويلومه، والقلق يساور  جونيش على أتيشالذي اختفى، بتدخل أوكان، يلاحق يامان أتيش، هذه المرة ليس لمحاسبته ولكن لإنقاذ حياته. 

في الوقت نفسه، يسير أتيش خطوة بخطوة نحو حدث سيغير حياته بالحلقة 20 من مسلسل «الياقوت»، والمفاجأة غير السارة التي تنتظره تربط يامان وأتيش معًا بسر. من ناحية أخرى، لا يريد فيراي الإصرار بعد الآن ويقرر مغادرة ورشة العمل. من ناحية أخرى، تحاول ألينا أن تجد له وظيفة سرية وترسله من أورجوب. 
عندما يتم الكشف عن جريمة القتل التي ارتكبها، يعرض بكر على جميلة الهروب معًا، ومن ناحية أخرى، يسعى بكر للانتقام. وبما أن يامان هو الشخص الوحيد الذي يعرف سره، فلا بد أنه هو من أعطى اسمه. بكير، الذي استولى على يامان ، يعرض عليه خيارًا صعبًا للغاية لاتخاذ قرار بشأنه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Safir 💠 (@safirdizisi)

الحلقة السابقة:

يتسبب فشل أتيش في حضور الجلسة، بحدوث توتر بين يامان وفيراي. كيف سيؤثر خبر وفاة بورا على العلاقة بين الزوجين؟ من ناحية أخرى، كان أتيش في المستشفى وبجوار فورال عندما مات بورا، الذي علم للتو أنه شقيقه، لكنه لا يزال لا يشعر وكأنه باكيرجي. كما إنه مصمم على بيع شركة Gülsoy Holding للأجانب من أجل إنقاذ عمر، الذي يعتبره جده، من الذهاب إلى السجن

وفي مواجهة محاولة أتيش بيع الشركة، اختار يامان زيادة الإنتاج. من خلال خطابه العاطفي في المصنع، يقنع العمال بالعمل بجد في نوبات العمل لفترة من الوقت. هل سيتمكن يامان من إنقاذ جده بهذه الخطوة؟

وفي الحلقة ال19 من مسلسل «الياقوت»، لم يتمكن أتيش من بيع الشركة، ولكن إذا قبل عرض فورال، فسوف يصبح صاحب ثروة كبيرة. يعرض عليه فورال سلالة باكيرجي بأكملها. هناك شيء واحد فقط يجب على أتيش فعله لإنقاذ عمر
من ناحية أخرى، فيراي غاضبة من أتيش لعدم حضوره جلسة الاستماع. وعندما يلتقي يامان بجونيش ويخبرهما بأشياء مزعجة تحت عنوان "الوجه الحقيقي لآتيش"، تظهر علامات استفهام في ذهن جونيش.

عندما تصبح الحرب بين يامان وأتيش غير قابلة للانفصال، يحاول يامان سحب فيراي بعيدًا عن المدرسة. في هذه الحالة هل ستختار فيراي الحب أم حياتها المهنية؟

 
قصة المسلسل:

 قصة مسلسل الياقوت، وهو واحد ضمن مسلسلات الخريف، والذي ينافس بقوة حتى الآن،  تدور حول عائلة جولسوي، واحدة من العائلات البارزة في كابادوكيا، تجتمع بعد عودة ابنهم الأكبر أتش من أمريكا. بعد عودة شقيقه بشكل مؤكد، يقرر يمان أن يقدم له مفاجأة بطلب الزواج من فرايه، حب طفولته، في عيد ميلادها. ومع ذلك، ستغير الكارثة التي تعرض لها مع أخيه الأصغر أوكان توازن الأمور وتقلب حياة الجميع رأسًا على عقب.

القصة تدور حول يمان وفيراي، شاب وفتاة يحبان بعضهما البعض منذ الطفولة، ومستمران في علاقة سرية من سنوات طويلة، على عهد أن يتزوجا حينما يحين الوقت المناسب، ولكن عندما يقررا ذلك تقابلهما المشاكل والعقبات التي تخبط أحلامهما بعرض الحائط.كما أن العنصر أن العنصر الرئيسي الذي يدور عليه المسلسل هو عائلة جولسوي، وهي واحدة من العائلات البارزة في كابادوكيا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على خيار صعب لفيراي في الحلقة 19 من «الياقوت»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية