موديلات فساتين شتوية للمحجبات باللون البنفسجي من وحي النجمات

تتألق النجمات العرب بأجمل تصاميم الفساتين الشتوية البنفسجية اللون والتي يغلب عليها الطابع المحتشم ويمكن للكثيرات من المحجبات او صاحبات الاطلالات المحتشمة اعتمادها خاصة في المناسبات، نستعرضها لكم من وحي النجمات.

ياسمين صبري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by OKHTEIN (@okhtein)

النجمة ياسمين صبري اختارت فستاناً شتوياً محتشم التصميم باللون البنفسجي البراق، حيث تميز بالقبة العالية والاكمام الطويلة والتصميم الضيق الطويل.

بلقيس فتحي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

النجمة بلقيس فتحي اختارت فستان سهرة باللون البنفسجي محتشم وشتوي الطابع، تميز بأكمامه الطويلة وتصميمه المحتشم وقماشه اللامع من دار فالنتينو.

الهام علي

النجمة السعودية الهام علي ظهرت في احدى الاطلالات بفستان بنفسجي اللون جاء بتصميم محتشم وشتوي وبقماش لامع مع الأكمام الواسعة والتصميم الطويل مع الذيل.

شاهدوا نجمات بإطلالات شتوية ملفتة

نور الغندور

النجمة نور الغندور اعتمدت فستاناً بنفسجي اللون من غوتشي تميز بتصميمه المحتشم الذي يناسب المحجبات واكمامه الواسعة والحزام الناعم على الخصر.

درة التونسية

النجمة درة التونسية اختارت فستاناً محتشماً وشتوي الطابع باللون البنفسجي الفاتح تميز بالاكمام الطويلة والتصميم الضيق الطويل.

ليلى علوي

النجمة ليلى علوي تألقت بفستان باللون البنفسجي في حفل JOY AWARDS حيث تميز تصميمها بالاحتشام والتصميم الطويل الناعم والبسيط.

للمزيد من الملابس الشتوية للمحجبات تابعي معاطف ماكسي للنساء المحجبات من وحي الفاشينيستات

 
أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات