ظهور نادر لوالدة أحمد السقا .. ولطيفة تعلق متأثرة

في ظهور نادر كشف الفنان أحمد السقا عن  والدته نادية السقا، موجهًا رسالة خاصة لها.

ظهور نادر لوالدة أحمد السقا

حيث نشر النجم أحمد السقا من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جمعته مع والدته، معلقًا عليها : "من نعم ربنا عليا انى بسمع دعوة حلوة من أمى كل يوم الصبح ..ربنا يخليكى ليا ويديكى الصحة يا أمى و ما مايحرمنيش من دعواتك أبدا".

تفاعل النجوم مع الصورة

وتفاعل مع رسالته عددًا من الفنانين، حيث كتبت لطيفة: "ربنا يخليهالك ويطول في عمرها ويحافظ عليها دي حبيبتي الأم هي الحياة وأحلى ما في هذه الحياة".

وكتب دياب: "ربنا يحفظها ويبارك فيها ست الكل"، وكتب عمر السعيد: "أجمل وأجدع وأغلى هانم، طنط نادية".

وفاة والدة الفنانة لطيفة

على الجانب الآخر كانت لطيفة قد أعلنت يوم الاثنين 1 يناير عن خبر وفاة والدتها بعد صراع كبير مع المرض، وقالت على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام": "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي".

آخر أعمال أحمد السقا

وينتظر أحمد السقا، عرض مسلسله الدرامي الجديد "جولة أخيرة" يوم 25 يناير الجاري.

مسلسل "جولة أخيرة" مكون من 9 حلقات وتم تصويره بالعاصمة اللبنانية بيروت مطلع شهر أغسطس الماضي بعد عام كامل من التحضيرات والتعاقد مع النجوم المشاركين.

"جولة الأخيرة" يخوض بطولته أحمد السقا في أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية، ومن تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب "السقا": أشرف عبدالباقي، حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نادين نجيم ترد على أحلام وتكشف عما دار بينها وبين ويل سميث

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب