أحمد السقا يستعيد ذكريات فيلم "صعيدي بالجامعة الأمريكية" مع طارق لطفي

نشر الفنان أحمد السقا عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام صورة جمعته مع الفنان طارق لطفي قبل تعاونهما في مسلسل "العتاولة" والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.


ذكريات أحمد السقا


اعتمد أحمد السقا أن يستعيد الذكريات مع طارق لطفي  فنشر صورة من كواليس مسلسل "العتاولة" وصورة أخرى من أحد مشاهد فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".
علق أسفل الصورة "حبينا نمسى عليكم و نقولكم اننا "ولا بنخاف مالدنيا بحالها".


مسلسل "العتاولة" فهو يجمع كلا من أحمد السقا وطارق لطفي ويشارك في بطولة العمل باسم سمرة، زينة، مي كساب، هدى الأتربي، مؤمن نور وغيرهم نخبة من النجوم.
المسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى ومن المقرر عرضه في رمضان 2024.


مسلسل جولة أخيرة


يذكر ان ينتظر أحمد السقا عرض مسلسل "جولة أخيرة" والمسلسل من تأليف محمد ندا و يشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كلاً من: أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخى،ضيفة الشرف حنان مطاوع.


والمسلسل تدور احداثه حول  شخصية يحيى، وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA ، إلا أنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته
المسلسل مكون من 9 حلقات وسيعرض يوم 25 يناير المقبل على Amazon prime video

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضا ساندرا نشأت تروي كيف أنقذ أحمد السقا مساعد مصور من الموت

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب