نادين نجيم ترد على أحلام وتكشف عما دار بينها وبين ويل سميث

بعد الصورة التي نشرتها النجمة اللبنانية نادين نجيم برفقة النجم العالمي ويل سميث من كواليس مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، وعلّقت عليها النجمة الإماراتية أحلام بطريقة طريفة، متغزلةً بنادين: "يعمل نفسه يبي يفتح حوار معاها بس الأكيد يبي يشوف الجمال، ما عندهم نفس اللي عندها".

نادين نجيم تكشف عن الحوار بينها وبين ويل سميث

وردت النجمة اللبنانية نادين نجيم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، على صديقتها النجمة الإماراتية أحلام التي علقت بطريقة طريفة على الصورة، وأكدت نادين أنهما كانا يتحدثان عن الأفلام والمخرجين، موضحة أن ويل سميث شخص متواضع جداً وقالت: "حبيبة قلبي.. كنا عم نتحدث عن الافلام والمخرجين ... انسان كتير متواضع و كتير خلوق ومحترم".

نادين نجيم وويل سميث

وكانت النجمة اللبنانية نادين نجيم قد شاركت جمهورها ومحبيها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جمعتها بالنجم الأمريكي العالمي ويل سميث، وذلك من كواليس مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة.

وطلبت من جمهورها التخمين عما كانا يتحدثان، كما أوضحت أن فيلمها المفضل هو "السعي وراء السعادة"، وقالت في تعليقها على الصورة: "خمنوا ما كنا نتحدث عنه... فيلمي المفضل لويل سميث هو السعي وراء السعادة.. ماذا عنكم؟ أي واحد يعجبكم؟".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بالفيديو .. وصلة رقص أحلام ووعد على غناء محمد عبده تتصدر الترند 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب