أفضل ألعاب الفيديو خلال عام 2023

استعدوا أيها اللاعبون! فقد كان عام 2023 أكثر اشتعالاً من مجرد النار الافتراضية، ونحن هنا لنكشف لك عن أهم الألعاب التي حولت المقاعد المكتبية العادية إلى مراكز قيادة. نحن نتكلّم هنا عن المغامرات الملحمية، والمجازفات التي تزيد خفقان قلبك، والرسومات التي تذهل العقول. بدءاً من العوالم الأسطورية وصولاً إلى ساحات القتال في المستقبل، هذه الألعاب توشك على تغيير واقع الألعاب كما تعرفه. لذا حضّر وجباتك الخفيفة، وجهز وسادة الألعاب تلك، واستعد للانطلاق في مغامرة ستجعلك تضغط على الأزرار مثل المحترفين. أهلاً وسهلاً بك في عالم أفضل الألعاب لعام 2023 - حيث رمز الغش الوحيد هو الابتسامة العريضة على وجهك!

رحلة ممتعة إلى عالم Nintendo Switch

استعد للانطلاق في رحلة ممتعة إلى عالم Nintendo Switch وعجائبه الغريبة. فها قد كشفنا النقاب عن أفضل 3 ألعاب ستجعل أوقات لعبك تنبض بكلّ الألوان. تحضر لخوض سباق عبر مملكة الفطر مع لعبة Mario Kart 8 Deluxe، حيث تجتمع السرعة بالضوضاء وسط المغامرة الأكثر إثارة من سباق العربات. وغُص لاحقاً في عالم The Legend of Zelda Tears of Kingdom الساحر حيث تنتظر الهجومات الملحمية والمناظر الطبيعية الأسطورية لمستك البطولية. وإن لم تكتفِ بما سبق، فاستعد لمعركة شاملة في لعبة Super Smash Bros Ultimate حيث ستتواجه شخصيات Nintendo المفضلة لديك في المنافسة النهائية. جهّز وحدات التحكم تلك، لأن عالم ألعاب Nintendo Switch على وشك أن يصبح ساحتك الخاصة!

 

الإثارة وصلت إلى ذروتها في ساحة الـPlayStation 5

إن كنت من هواة الألعاب، فتمسك جيداً بوحدة التحكم DualSense الخاصة بك لأنّ الإثارة وصلت إلى ذروتها في ساحة الـPlayStation 5. تخيّل نفسك تتأرجح بين ناطحات السحاب في عالم Marvel Spider-Man 2، وأنّ شعور الأدرينالين يتدفق في عروقك بعد أن سجلت أفضل هدف في لعبة FIFA 23، وأنّك تعيش داخل أسطورة God of War Ragnarok الملحمية. إنّ جهاز PS5، الذي يعد بالفعل مصدراً جبّاراً لخبرات الألعاب، قد تحوّل إلى أرض مغامرات تنقلك إلى عوالم أخرى استثنائية. استعد لإطلاق العنان للبطل أو الأسطورة الرياضية في داخلك – فها قد وصلت أفضل ثلاث ألعاب لترسم إطاراً جديداً لتجربتك في اللعب.

 

الحماس والإثارة على جهاز PlayStation 4

نداء إلى جميع الباحثين عن الحماس والإثارة على جهاز PlayStation 4، استعدوا لألعاب مدهشة على وشك أن تهز عالمكم الافتراضي! ففي عالم Hogwarts Legacy الخيالي، تنتظركم رحلة سحرية ترتكز على إلقاء التعويذات وحلّ الألغاز في القاعات المسحورة في مدرسة السحرة. كما تعدك لعبة FIFA 23 بتحويل غرفة معيشتك إلى ملعب الأحلام، حيث سيبدو كل هدف تسجله وكأنه فوز بالبطولة. وإن كانت ساحة المعركة منزلك الثاني، فاستعد لتكون وسط الإثارة المطلقة مع لعبة Call of Duty Modern Warfare II، حيث ستبدو كل مهمة وكأنها أفعوانية سينمائية من الأدرينالين. أكنت تعدّ الجرعات السحرية، أو تسجّل الأهداف، أو تخوض حرباً ساحقة، فإنّ أفضل ألعاب PlayStation 4 بانتظارك للارتقاء بك إلى عالم من المغامرات الخيالية. هيا نلعب!

 

عِش كل الإثارة مع أفضل 3 ألعاب على جهاز الـ X Box

عِش كل الإثارة التي تضج بها الساحة الرقمية مع أفضل 3 ألعاب ستحسّن تجربتك في اللعب على جهاز الـ X Box الخاص بك. نأتيك أولاً بلعبة EA Sports FC 24 التي ستجعل كل هدف تسجله وكأنه فوز بالبطولة وكل مباراة تلعبها وكأنها عرض للمهارات والاستراتيجيات. واستعد لاحقاً للشعور بتدفق الأدرينالين في عروقك مع لعبة F1 23 حيث تلتقي سباقات السرعة الخارقة بحماسة مضمار السباق فتنطلق من مقعد السائق في مغامرة فورمولا 1 شيقة. ولكل محبي الكائنات السحرية، تعدكم لعبة Hogwarts Legacy بالانتقال إلى عالم السحر المليء بالتعاويذ، والألغاز، والمهام الملحمية التي لا ينقصها سوى لمستك السحرية. استعد للارتقاء بتجربتك في اللعب إلى المستوى التالي – فَلتبدأ اللعبة!
ننصحكم بزيارة موقع virginmegastore

أضف تعليقا
المزيد من أخبار