تمنّى أمنية في موسم الأعياد مع فيرجين ميجاستور

يوماً بعد يوم، يقترب موسم الأعياد وقد حان وقت الاستعداد له! دَع تشكيلة منتجاتنا المتنوعة تُشعرك ببهجة العيد، وحتى لو أنّك لا تحتفل بهذا الموسم. ستجد كل ما ترغب به في متاجرنا. هل تبحث عن تقويم العيد، والزينة الموسمية، وبعض مستحضرات التجميل لتعيش أجواء ساحرة خلال فترة الأعياد؟ إذا كانت إجابتك نعم، فاعتمد علينا وثِق بنا لنؤمّن لك ما تحتاجه.

 ستمتع أكثر بالعدّ العكسي ليوم 25 ديسمبر مع تشكيلة تقويمات العيد الكبيرة المتوفرة للصغار والكبار. ودلّل نفسك في موسم الأعياد مع مجموعة رائعة من أملاح الاستحمام، والصابون الفوار، وأقنعة الوجه، والكثير من المنتجات الأخرى المناسبة للأجواء الاحتفالية.


زيّن بيتك ورحّب بعيد رأس السنة بسهولة فائقة مع أفضل زينة معروضة من حولك. أكنت تبحث عن زينة العيد، أو شموع، أو معطرات، يمكنك اختيار ما يناسبك من مجموعة كبيرة من المنتجات المتوفرة لتجعل بيتك المتواضع مريحاً. ومع انخفاض درجات الحرارة ليصبح الطقس أبرد بقليل، ابقِ قدمَيك دافئتَين مع هذه الجوارب الاحتفالية الملونة.
وأخيراً، دعنا لا ننسَ الأهمّ؛ بطاقات المعايدة وورق تغليف الهدايا. لدينا بطاقات معايدة تناسب جميع الأذواق ويمكنك الاختيار من التشكيلة الواسعة من البطاقات المضحكة والظريفة المتوفرة. فَليكن موسم الأعياد هذا موسماً لا يُنسى نمضيه معاً ونحييه بمنتجات فيرجن ميجاستور المذهلة.


نوِّع ونسِّق!
 

هذه السنة، اشترِ أكثر ووفّر أكثر. تسوّق هذه السنة وأنت مرتاح البال واشترِ الهدايا المناسبة لأحبائك من دون أي تردد! فبإمكانك العثور على هدايا قيّمة وتوفير المال في الوقت نفسه.
كيف ذلك؟ استفِد من حسم بقيمة 10% عند شراء منتجَين، و15% عند شراء ثلاثة منتجات، و20% عند شراء أربعة منتجات. أليس هذا الأمر رائعاً؟.


متوفر في متاجر فيرجن ميجاستور في دبي مول، ومول الإمارات، وياس مول، ودبي هيلز مول.
نوّع ونسِّق المنتجات كما يحلو لك. ونضمن لك أنّك لن تخرج من متجرنا خالي اليدين!
 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار