مايان السيد تنضم لخالد النبوي في إمبراطورية ميم في رمضان 2024 

انضمت الفنانة الشابة مايان السيد لفريق عمل مسلسل "إمبراطورية ميم"، بطولة الفنان خالد النبوي، والمقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني القادم 2024.

مسلسل "إمبراطورية ميم"

مسلسل "إمبراطورية ميم" مأخوذ عن رواية الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.
وقد بدأ صناع المسلسل أمس تصويره مشاهده الأولى داخل مواقع التصوير، وجمعت المشاهد الأولى كلا من خالد النبوى ونور النبوى وحلا شيحة.

وقد قُدمت رواية "إمبراطورية ميم" قبل ذلك في فيلم عام 1972، من إخراج حسين كمال، وكان من بطولة فاتن حمامة وأحمد مظهر، وجاء العمل في قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية.

آخر أعمال مايان السيد 

يذكر أن آخر أعمال مايان السيد مسلسل "1000 حمد الله على السلامة"، والذي عرض في المارثون الرمضاني السابق 2023، وهو بطولة يسرا، محمد ثروت، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، محمد محمود، عنبة، من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وجسدت به شخصية ابنة يسرا.

كما شاركت في مسلسل "جت سليمة"، الذي عرض في رمضان 2023، بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، والعديد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف كريم يوسف وسام جمال وأشرف نصر وندى عز، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على خلصنا من لوسي جابتلنا توتي .. شقيق شيرين عبد الوهاب يهاجمها بسب الارتباط الجديد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب