مايان السيد بإطلالة ناعمة كشفت رشاقتها

نشرت الفنانة مايان السيد عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة صور من أحدث ظهور لها.

إطلالة أنيقة لمايان السيد

ظهرت مايان وهي ترتدي إطلالة جذابة فارتدت توب من اللون الأزرق ونسقت معه بنطلون من اللون الأسود واختارت أن يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم وبسيط.
تفاعل الجمهور مع هذه الصور وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول جمالها وأناقتها.

يذكر أن عرض مؤخرا للفنانة مايان السيد مسلسل ١٠٠٠ حمد لله على السلامة الداخل السباق الرمضاني .

المسلسل من بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، والمطرب عنبه، المسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل. 

تدور أحداث المسلسل بعد موت جلال في كندا تقرر الدكتورة سميحة الرجوع إلى مصر بعد أكثر من 25 سنة، برفقة أولادها سامح وسماح لاسترداد ورثهم.

مايان السيد في السينما

أما عن أعمالها السينمائية فعرض في السينمات فيلم هاشتاج جوزني للفنانة مايان السيد وأمير المصري، وشاركهما البطولة بيومي فؤاد ومحمد محمود ودينا وأمير المصري والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار. 

تدور الأحداث الفيلم في إطار من الكوميديا الرومانسية، عندما يتعرض الدي چي الشهير فارس لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفا من فقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي إلى زواج أي فتاة يعترف لها بحبه.

يضم الفيلم عدد من الأغاني المختلفة منها ومن أهم هذة الأغاني أغنية للمطرب أحمد سعد من كلمات الشاعر محمد البوغة وأغنية أخري للمطرب أبو.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا مايان السيد بفستان أبيض جرىء يكشف نحافتها الزائدة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات