خلصنا من لوسي جابتلنا توتي .. شقيق شيرين عبد الوهاب يهاجمها بسب الارتباط الجديد

هاجم محمد عبد الوهاب شقيقته الفنانة شيرين، وكشف المستور كما أعلن مقاضاته فتاة تزعم أنها شقيقته.

شقيق شيرين عبد الوهاب يهاجمها بسب الأرتباط الجديد

حيث كتب محمد عبد الوهاب عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك" : "حسبي الله ونِعم الوكيل... أهو زي ما أنتوا شايفين كده ناس مريضة وحقودة ومقرفة وغلاوية وبلاوي بتتحدف علينا، وناس أقسم بالله ولا لينا علاقة بيهم مستنقع قذارة". 

وتابع : "خلصنا من لوسي جابتلنا توتي وناس ولا تعرفنا تطلع تقول علينا كلام كله افترى، ما يعلم بيه إلا ربنا ودلوقتي واحدة بتقول إنها أختنا من الأم وبكرة واحدة تانية من الأب، وشوية ونلاقي أخواتنا في الرضاعة كمان، ما هي هيصة بقى ومش هنخلص".

واختتم : " مش عارف أقول حسبي الله ونِعم الوكيل على مين بالظبط؟ على الناس دي ولا على اللي حطّنا في الليلة دي غصب عننا... هأقدّم بلاغ رسمي ضد المريضة دي نشوف إيه حكايتها ومين وراها".

شيرين تحذرمروجي الشائعات

من جانبها حذرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، من الزج بأسمها في أنباء ارتباطها بخطيب الفنانة ميرهان حسين السابق، التي انتشرت خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال بيان رسمي نشره محامي شيرين حسام لطفي من خلال بيان رسمي.

وجاء في البيان الذي أصدره المحامي حسام لطفي حسمًا للشائعات حيث كتب: "شيرين تتابع ما يتداول من أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي.. وقررت ملاحقة مدّعي الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بينهم باسم يوسف والدحيح .. قمة المليار متابع بدبي تحتضن مؤثرين وصناع محتوى من 6 قارات 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب