فكرت في الاعتزال وخضعت للعلاج النفسي .. محطات في حياة مايان السيد

تصدر اسم الفنانة مايان السيد الترند على مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب احتفالها بعيد ميلادها.

تعتبر مايان السيد من الشباب  الذين استطاعوا أن يحققوا مواهبتهم الفترة الماضية ولذلك إليكم بعض المعلومات عنها.

معلومات عن مايان السيد

مايان السيد من مواليد 9 نوفمبر عام١٩٩٧ و درست المسرح والسينما بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرجت مايان السيد العام الماضي من الجامعة.

بدأت مسيرتها الفنية عام 2016 حيث شاركت في مسلسل "المغني" مع محمد منير ورانيا فريد شوقي وفي نفس العام شاركت مصطفى شعبان في مسلسل "أبو البنات".

أعلنت  مايان السيد بأنها خضعت للعلاج النفسي بسبب التعليقات السلبية على منصات التواصل الاجتماعي وذلك خلال لقائها في برنامج "سبوت لايت".

وأكدت مرة أخرى خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان عن أنها فكرت في اعتزال التمثيل بسبب الالفاظ الجارحة التي تتعرض لها على منصات التواصل الاجتماعي.

أطلقت مايان السيد خط أزياء صيفية من تصميماتها وروجت للفساتين من خلال جلسة تصوير قامت بها وأطلقت على إحدى الفساتين اسم "فستان ميونة".

انتشرت العديد من الشائعات حول ارتباطها بفنانين شباب من جيلها ولكنها نفت تلك الشائعات.

وتحدثت مايان السيد عن مواصفات شريك حياتها وقالت أنه يجب أن يكون لديه ثقه في نفسه ويدعمها في عملها ويتفهم طبيعته وأن يكون طيبا وحنونا. ويحب الحيوانات والناس ولا يتنمر على أي شي.

آخر أعمال مايان السيد

يذكر ان عرض مؤخرًا للفنانة مايان السيد مسلسل ١٠٠٠ حمد لله على السلامة الداخل السباق الرمضاني.

المسلسل من بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، والمطرب عنبه، المسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

تدور أحداث المسلسل حول بعد موت زوجها جلال في كندا, تقرر الدكتورة سميحة الرجوع إلى مصر بعد أكثر من 25 سنة، برفقة أولادها سامح وسماح لاسترداد ورثهم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مايان السيد بإطلالة ناعمة كشفت رشاقتها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب