نجوم تركيا يجتمعون في حفل جوائز جامعة يلديز


اجتمع نجوم تركيا أمس في حفل توزيع جوائز جامعة يلديز التقنية الخيري، والذي يقوم بتصويت الطلاب، ويعد من الحفلات المهمة التي يحرض النجوم عدم تفويتها.
وحصدت التركية ديلان دينيز على جائزة أفضل ممثلة مسرحية في 2023، وعند سؤالها على عمليات التجميل التي أجرتها مؤخرًا وتغير ملامحها، قالت: «سأتحدث عن هذا الموضوع قريبًا لكن ليس الليلة، لأننا هنا من أجل عمل خيري ولا أريد أن يغطي كلامي على هذه المناسبة. قريبًا سأتكلم عن الموضوع».


وجائزة أفضل ممثل تلفزيوني في 2023 كانت للممثل صلاح الدين باشالي، وأفضل مسلسل رقمي في 2023 «شاهماران» واستلمت جائرزة الممثلة اللامعة سرناي ساريكايا، والتي ظهرت مرة ثانية على المسرح عند تسلمها جائرة أفضل ممثلة تلفزيونية، ومازحت الجمهور قائلة: «أنا هنا مرة أخرى»، وكانت قد ظهرت بإطلالة بسيطة، مكونة من بنطال جينز واسع، وبلوزة لامعة.

وأفضل ممثل مسرحي في 2023 هو أوراز كايغيلار أوغلو، بينما حصدت بيرين سات أفضل ممثلة سينمائية في 2023 عن فيلم «النداء الأخير إلى اسطنبول»، وجمعت بين البلوزة الكلاسيكية وشورت وحذاء جلدي.


سرناي ساريكايا:

أعلنت الصحف التركية عن التحضير لفليم سينمائي بوثق حياة الفنانة التركية الشهيرة عائشة بيكان، البالغة من العمر 77 عامًا، والمشهورة بلقب "ديڤا"، وتعد ضمن أيقونات الطرب والسينما التركية. ولم تغني بلغتها الأم فقط، بل لها عدة أغاني بالإنجليزية والفرنسية والإيطالية والعربية.

ولم يتم توضيح كافة التفاصيل عن الفيلم، ولكن تم تسريب بعض الأخبار التي تؤكد، أن الفنانة الشابة سرناي ساريكايا هى المرشحة الأكبر للبطولة.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على إطلالات سرناي ساريكايا من مسلسل «العائلة» مُناسبة للعمل

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية