سونغول قلقة من مصدر أموال «السلة المتسخة»

سرعان ما أصبح معروفًا لكل من سكان كريزانتيم سيتيسي وجيران سونغول في الأحياء الفقيرة أن سونغول وخيرية وميدين أصبحوا أغنياء بشكل مفاجيء، ولا يعرف أحد مصدر هذه الأموال والتغير الذي حدث لهم

وفي الحلقة 13 من مسلسل «السلة المتسخة»، عندما يسمع الجميع، بما في ذلك فياض، يفتحون أيديهم لهم، وتختبر النساء لأول مرة ما يعنيه أن تكون الشخص الذي يُطلب منه شيء ما، ويطالبهم الجميع بالمساعدة والأموال. 

وعلى الرغم من أن خيرية، طيبة القلب وترضي من حولها وتتصرف بسخاء عندما يكون لديها مال، إلا أن سونغول لا تزال قلقة بشأن مصدر هذه الأموال. 

 

الحلقة السابقة:

وبينما لا تستطيع النساء تصديق ثروتهم المفاجئة ومحاولة مواصلة حياتهم وكأن شيئًا لم يحدث، فإنهم أيضًا يبدأون في إنفاق هذه الأموال، التي لم يروها أبدًا في حياتهم، وقد جاءت إليهم هذه الأموال بطريقة لم يكن من الممكن أن يتخيلها أحد.

 

وفي الحلقة 12 من مسلسل «السلة المتسخة» الهيئة الجديدة لسونغول وخيرية ومدين تستحوذ على أذهان الجميع، وخاصة أصحاب العمل. فهل ستستمر فرحة الفقير الجديد الغني سرا بالكريزانتيم أم ستنتهي؟

 

من ناحية أخرى، مع وعد إلكغول غير القابل للكسر وقرار خديجة بشراء المنزل، يبدو الأمر وكأن كل شيء يتجه نحو سونغول.

 

كما يبدو أن كلتا المشكلتين قد تم حلهما عندما تتدخل جانان وتحاول مساعدة سونغول. لكن يلماز لديه مفاجأة أخرى لسونغول.

 

نرجس، التي فقدت طفلها بعد الحفلة، تتسبب في شعور خيرية بالندم. ولدى خيرية القدرة على الاعتراف بالحقيقة لنرجس في أي لحظة. ومع سماع قضية طلاق آيلين ومراد، تغيرت كل الموازين في المنزل من جديد. ويقرر ميدين إخبار مراد بكل الحقائق حتى لا يحصل على ما يريد.

 

قصة المسلسل:

 

مسلسل تركي جديد سيعرض قريبًا، ومن المتوقع أن يتم عرضه مع انتهاء عرض مسلسلات الصيف، وهو «السلة المتسخة»، وتدور أحداثه حول مجموعة من السيدات هن صديقات منذ الطفولة وجيران، يعملن في خدمة البيوت، ويواجهن حياة صعب مليئة بالصعوبات والحكايات والأسرار.

ومع نشر مقطع دعائي من المسلسل لفت الانتباه، حيث يضم نجومًا معروفين مثل عائشة بينجول، وسيركاي توتونجو، وجيرين موراي، وميليسا دونجل، وبدأت أسئلة المتابعين عن موعد بدء المسلسل وعلى أي قناة سيتم عرضه؟

وتبدأ القصة عند موت إحدى الخادمات وتدعى مريم، ووجدوا جثتها في الحي السكني الفاخر الذي تعمل فيه الفتيات، ولم يكشف بعد هل هي حالة انتحار أن قتل عمد، ومن هنا تتصاعد الأحداث وتكشف أسرار هذا العالم.

وبعد مقتلها يبدأ كهرمان، صحفي جريء، في التحقيق في سبب وفاة مريم، ولكنه يواجه أحداثًا غير متوقعة.

وكانت قد انضمت الممثلة التركية شيداء مروة كولوك انضمت لفريق العمل مؤخرًا، ويتم تصويره الآن في أحياء تركية مختلفة مثل بشيكتاش وغالاتا في اسطنبول، ولم يتم تحديد موعد بدء المسلسل بعد، ولكن أعلنت قناة  FOX TV ، عن عرضها له قريبًا.

المسلسل إخراج إيجه إردك كوتشوغلو ، وبطولة عائشة بينغول، ديفريم ياكوت، سيركاي توتونجو، جيرين موراي، حليل إبراهيم جيهان، ميليسا دونجل، بستمسو أوزديمير، جانسو توسون، سيرهات كيليتش، دينيز ساريكاش.

 

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على تغير مُفاجيء في الحلقة الـ 12 من مسلسل «السلة المتسخة»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية