سعادة سونغول لم تكتمل في الحلقة 8 من «السلة المتسخة»

على الرغم من أن إطلاق سراح إلكان يجعل سونغول سعيدة، إلا أن سونغول لا تستطيع تحمل ما فعله أطفالها بأموال مدرسة إلكغول، ويترك إلكغول وإلكان مع يلماز الذي يدعي أنه تغير، ويغادر منزله.

 عندما تعتقد أن يلماز قد تغير، في الحلقة 8 من مسلسل «السلة المتسخة»  فإن وصول المرأة الأخرى يغير كل شيء بالنسبة لسونغول، كما يتابع كهرمان وإلكغول الحقائق وراء وفاة مريم.
واعتراف آيلين أخيرًا بالحقيقة لكافيدان وياسمين يقرّب الأم وابنتها من بعضهما البعض، ويسبب شقاقًا بين ياسمين وآيلين، وعندما تهاجم كافيدان مدينة لحماية ابنتها، تضطر مدينة للاحتماء في مراد أكثر.

الحلقة السابقة:


والدة آيلين، كافيدان، محامية شرسة، تأخذ آيلين وياسمين تحت جناحها وتعيدهما إلى موقع كريزانتيم بسلاحها السري، كيميت. 

وفي الحلقة السابقة من مسلسل «السلة المتسخة»، تقترب كيمت من خيرية من أجل التسلل إلى باقي النساء. وكيمت، التي تخطط على لإنشاء وحدة خيرية، لديها طموحات لا يعرف عنها أحد.ومازالت الأمور غير مستقرة بين النساء، والبعض منهم يحاول أن يخبأ السر قدر المستطاع.
 


قصة المسلسل:


 
مسلسل تركي جديد سيعرض قريبًا، ومن المتوقع أن يتم عرضه مع انتهاء عرض مسلسلات الصيف، وهو «السلة المتسخة»، وتدور أحداثه حول مجموعة من السيدات هن صديقات منذ الطفولة وجيران، يعملن في خدمة البيوت، ويواجهن حياة صعب مليئة بالصعوبات والحكايات والأسرار.

ومع نشر مقطع دعائي من المسلسل لفت الانتباه، حيث يضم نجومًا معروفين مثل عائشة بينجول، وسيركاي توتونجو، وجيرين موراي، وميليسا دونجل، وبدأت أسئلة المتابعين عن موعد بدء المسلسل وعلى أي قناة سيتم عرضه؟

وتبدأ القصة عند موت إحدى الخادمات وتدعى مريم، ووجدوا جثتها في الحي السكني الفاخر الذي تعمل فيه الفتيات، ولم يكشف بعد هل هي حالة انتحار أن قتل عمد، ومن هنا تتصاعد الأحداث وتكشف أسرار هذا العالم.

وبعد مقتلها يبدأ كهرمان، صحفي جريء، في التحقيق في سبب وفاة مريم، ولكنه يواجه أحداثًا غير متوقعة.

وكانت قد انضمت الممثلة التركية شيداء مروة كولوك انضمت لفريق العمل مؤخرًا، ويتم تصويره الآن في أحياء تركية مختلفة مثل بشيكتاش وغالاتا في اسطنبول، ولم يتم تحديد موعد بدء المسلسل بعد، ولكن أعلنت قناة  FOX TV ، عن عرضها له قريبًا.

المسلسل إخراج إيجه إردك كوتشوغلو ، وبطولة عائشة بينغول، ديفريم ياكوت، سيركاي توتونجو، جيرين موراي، حليل إبراهيم جيهان، ميليسا دونجل، بستمسو أوزديمير، جانسو توسون، سيرهات كيليتش، دينيز ساريكاش.

 

إذا أعجبك الموضوع يمكنك الإطلاع على سلاح سري في الحلقة السادسة من   «السلة المتسخة»


 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية