حب وضحك ورومانسية ...روجينا وأشرف زكي بأحدث جلسة تصوير

خضعت الفنانة روجينا لجلسة تصوير جديدة مع زوجها نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي.

روجينا وأشرف زكي بأحدث جلسة تصوير

حيث شاركت روجينا جمهورها ومحبيها من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الصور التي جمعتها بزوجها الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وذلك أثناء قضاء إجازتهم في دبي .

وظهرت روجينا في الصور مرتدية بدلة لامعة، بينما ارتدى زوجها ملابس سوداء.


وتفاعل الجمهور مع الصور بشكل كبير، وأشادوا بجمال روجينا وأناقتها، كما أعربوا عن إعجابهم بعلاقة الحب القوية التي تجمعها بزوجها أشرف زكي.

وفي سياق آخر يذكر أن الدكتور أشرف زكي حصل على جائزة الريادة من حفل دير جيست، تقديرًا لمجهوداته الكبيرة على عمله النقابي.

وقال أشرف زكي في كلمته علي المسرح، إنه سعيد بالتكريم، مضيفًا: "ربنا يقدرني على خدمة زملائي من الوسط الفني، واصفًا هذا التكريم بأنه من من أصعب اللحظات التي يعيشها لأنه جاء بعد اسم الفنان الراحل أشرف عبدالغفور الذي كان تجمعه به علاقة قوية".

آخر أعمال روجينا

وعلى الجانب الآخر يعد مسلسل ""ستهم" آخر أعمال روجينا، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي لعام 2023، وهو بطولة إياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ،وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أول رد فعل لطليق مي فاروق بعد خطوبتها من محمد العمروسي .. تصرفه يثير الجدل!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب