أول رد فعل لطليق مي فاروق بعد خطوبتها من محمد العمروسي .. تصرفه يثير الجدل!

فجأت المطربة مي فاروق الجميع بحفل خطوبتها على الفنان محمد العمروسي أمس الأحد 7 يناير الماضي، في جو عائلي بحضور عدد صغير من الأصدقاء والأقارب.

وتصدر أسم الفنانة مي فاروق مؤشرات البحث بعد ساعات من إعلان الخطوبة، وفي أول رد فعل لطليق مي فاروق الموزع الموسيقي أشرف سيد، قام بنشر صور لأبناءه من مي من خلال حسابه الشخصي على "فيسبوك".

رد فعل طليق مي فاروق بعد خطوبتها

حيث نشر الموزع الموسيقي أشرف سيد صورة جمعته مع ابنه مالك، ثم نشر صورة لأبنتهما زينة وكتب عليها تعليق قائلًا : " ابنتي الصغيرة أمس .. صديقي اليوم .. ابنتي إلى الأبد".

وفي الوقت ذاته لايزال طليق مي فاروق محتفظًا بها في قائمة الأصدقاء على موقع التواصل الأجتماعي فيسبوك، فلم تتأثر علاقة أي منهما بالطلاق أو الارتباط الجديد. 

انفصال مي فاروق عن أشرف سيد

كانت مي فاروق قد انفصلت عن أشرف سيد، في منتصف عام 2019، وظلت خلال السنوات الماضية عازفة عن الزواج حتى قررت الارتباط بمحمد العمروسي.

آخر أعمال مي فاروق 

يذكر أن مي فاروق أحيت الشهر الماضي حفل ليلة أم كلثوم على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو سليم سحاب.

كما شاركت بحفل ليلة روائع الموسيقار رياض السنباطي الشهر الماضي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 بالمملكة العربية السعودية، وقدمت مى رائعة كوكب الشرق أم كلثوم ورياض السنباطي وهى أغنية "الأطلال" كاملةً وسط تفاعل جماهيري ضخم.

وضم حفل روائع السنباطي نخبة من النجوم وهم شيرين عبد الوهاب وأحمد سعد وريهام عبد الحكيم ومي فاروق وصابر الرباعي وفؤاد زبادي وإيمان عبد الغني.

أما محمد العمروسي، شارك مؤخرًا في فيلم "أشباح أوروبا"، من بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية.

إذا عجبكِ هذا الموضوع اطلعي على قصة تعارف مي فاروق على عريسها محمد العمروسي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب