بعد يوم من عرضه أشرف زكي يغرم فريق عمل "بطن الحوت" مليون جنيهًا .. فما السبب!

غرم الدكتور أشرف زكي رئيس نقابة المهن التمثيلية، شركة إنتاج مسلسل "بطن الحوت" مليون جنيهًا، وذلك بسبب مشاركة كروان مشاكل ضمن أحداث المسلسل.

تغريم شركة إنتاج "بطن الحوت" مليون جنيهًا

ووجهت النقابة برئاسة الفنان أشرف زكي شكوى لمخرج العمل أحمد فوزي صالح، وقررت منع أعضاء النقابة من التعامل معه، بل وحذرت من يتعاون معه يتعرض لعقوبة تصل إلى الشطب، وذلك لمشاركة كروان مشاكل في الحلقة الثانية من المسلسل.

يذكر أن كروان مشاكل يواجه الاتهامات بعد انتشار فيديو فاضح له مع انجي حمادة، وقيد التحقيقات فيه بتهمة التحريض على الفسق والفجور والاعتداء على قيم المجتمع بنشر مقاطع فيديو تتضمن محتوى إباحيًا وألفاظًا خادشة للحياء بعد نشر عدة مقاطع فيديوها آخرها فيديو يحمل عنوان"كروان مشاكل وإنجي في الشقة".

مسلسل "بطن الحوت"

يرصد مسلسل "بطن الحوت" قصة واقعية لشاب ملتزم دينيًا، يجد نفسه في مواجهة شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، حينما يضطر إلى استلام أعمال شقيقه الأكبر للعبور بعائلته إلى بر الأمان، لكنه سيكتشف أنه أمام امتحان خطير ومضطر لإدارة إمبراطورية غامضة، وتطرح تساؤلات حول الأخلاق والمبادئ في ظل الظروف الصعبة. فهل يتمكن من الحفاظ على مبادئه وأخلاقه عندما تفرض عليه طبيعة العمل أن يحيد عن الصراط المستقيم؟ وكيف سيواجه العائلة والأم والأخ الأكبر بعد المفاجآت التي اكتشفها؟

"بطن الحوت"، من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، يوسف عثمان، أسماء أبو اليزيد، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، وآية عبدالرازق، عصام عمر ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد فهمي، أحمد وفيق وآخرين، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.  

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أشرف زكي: أحلم بتقديم قصة سيدنا موسى في عمل فني |فيديو

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب