أحدث موديلات فساتين سهرة قصيرة فخمة سوداء لعام 2024

يعد الفستان الأسود القصير من أكثر الفساتين الأيقونية التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، واليوم اخترنا لكِ مجموعة من أحدث موديلات فساتين سهرة قصيرة فخمة سوداء لعام 2024 لتواكبي آخر صيحات الموضة بإطلالات أخاذة ولافتة للأنظار بما يتناسب مع ذوقك.

 

فستان من نينا ريتشي

قدمت ماركةNina Ricci  نينا ريتشي هذا الفستان الأسود القصير الذي يتسم بالرقي والفخامة، حيث أنه مصنوع من قماش الساتان الجذاب، ومزينة بفيونكة كبيرة على الصدر زادت من سحره.

Nina Ricci

فستان من Patou

على الرغم من تصميمه البسيط، ولكن هذا الفستان الأسود القصير من Patou يبدو فخماً بفضل الكريستال البراق الذي يزينه على الصدر والخصر والحمالات ونهاية التنورة.

Patou

فستان من Schiaparelli

أعجبنا هذا الفستان الأسود الذي يجمع بين المخمل والساتان من Schiaparelli بالقصة الضيقة التي تحدد الخصر وتبرز أنوثة الجسم، وأضافت الماركة قلادة ذهبية كبيرة جعلته يبدو فخماً ولافتاً.

طالعي ايضا اكسسوارات ذهبية تليق بالفستان الاسود

Schiaparelli

فستان من كريستيان سيريانو

تصميم آخر فخم من ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano مزين بأوراق الأشجار السوداء البارزة التي منحته جاذبية، مع أحد الجوانب الطويلة للمسة ساحرة.

Christian Siriano

فستان من زينة زكي

نختتم مع هذا الفستان الأخاذ بتوقيع المصممة زينة زكي Zeena Zaki بالقصة الأنثوية التي تحدد الجسم بفضل الكورسيه الذي يبرز الخصر، مع اللمسات البراقة في مختلف انحاءه.

طالعي إطلالات المكياج المثالية مع الفستان الأسود

Zeena Zaki

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة