"روز وليلى" و"جولة أخيرة" من بينهما ... 4 أعمال جديدة ينتظر الجمهور عرضها في يناير

مع بداية عام ٢٠٢٤ أعلن العديد من الفنانين عن طرح عدد كبير من المسلسلات التي ستعرض خلال شهر يناير، سواء على شاشات التليفزيون أو المنصات.

مسلسل جديد لغادة عادل 

بدأ مسلسل "حالة خاصة" الذي يعرض عبر منصة Watch It ومن بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السرّاج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس ، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

وتدور أحداث المسلسل حول  "نديم" الشاب المصاب بالتوحد وقصته في محاولة العمل بمكتب محاماة شهير، وكيف أقنع محامية كبيرة به رغم رفضها في البداية له، وما يقابله في حياته اليومية وتنافسه مع باقي زملائه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)


يعرض يوم 11 يناير على منصة "شاهد vip"عرض مسلسل "روز وليلى" بطولة يسرا ونيللي كريم.

وتدور أحداث "روز وليلى" في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول المحققتين السريتين يسرا ونيللي كريم، وتخوضان العديد من الصراعات والأزمات خلال الأحداث وتقومان بالعديد من المهام، ويظهر تيام مصطفى قمر كمحاسب يساعدهما في عملهما، ويعيش أحمد وفيق قصة حب كوميدية مع يسرا، ويجسد هشام عاشور دور شاب عاطل متزوج من نيللي كريم.

من المقرر ان يعرض يوم ٢٨ يناير مسلسل "بين السطور" بطولة صبا مبارك وأحمد فهمي. 

المسلسل كان من المقرر عرضه في رمضان 2023 لكن تأجل ليعرض خارج الموسم الرمضاني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)


المسلسل من بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.

وتدور أحداث مسلسل "بين السطور" في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، والعمل مكون من 30 حلقة، ويقدم أحمد فهمي دور وكيل نيابة يتجه للمحاماة، مع تطورات كثيرة في شخصيته، فيما تقدم صبا مبارك دور مذيعة.

مسلسل جولة أخيرة    

من المتوقع ان يعرض يوم ٢٥ يناير مسلسل جولة أخيرة .

والمسلسل من بطولة مسلسل "جولة أخيرة" أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع، والعمل مكون من 9 حلقات، تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويتكون العمل من 9 حلقات فقط.

تدور أحداث العمل في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور "يحيى"، التي يقدمها أحمد السقا، والذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الـ MMA، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربة القديم أشرف عبدالباقي، الملقب بـ تامبي والذي سيحاول مرارا وتكرار مع "يحيي" ليعود مرة تانية لـ رياضة الـ MMA.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا مثل مع أحمد السقا وكريم عبد العزيز .. من هو محمد العمروسي خطيب مي فاروق!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب