يسرا تجسد امرأة شعبية..طرح البوستر الدعائى الأول لفيلم ليلة العيد

أعلن المنتج أحمد السبكي البوسترات الدعائية الأولى لفيلم "ليلة العيد" الذى تقوم ببطولته الفنانة الكبيرة يسرا استعدادًا لعرضه يوم 25 يناير الجاري.

ظهر أبطال العمل بوسترات منفردة لأبطال العمل ومنهم يسرا وريهام عبد الغفور وسيد رجب وأحمد خالد صالح وهنادي مهنا ومحمود حافظ استعدادا للمنافسة في موسم إجازة منتصف العام.

بوستر ليلة العيد  

 ظهر علي البوستر الدعائي يسرا وهي ترتدي إطلاله شعبيه وأيضًا ريهام عبد الغفور.

فيلم "ليلة العيد" بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالخ، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @about_new_movies_and_series


تدور أحداث الفيلم الفيلم عن قهر المرأة بشكل عام، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.

مسلسل روز وليلى

يذكر أن يسرا تستعد لعرض أحدث أعماله مسلسل روز وليلي عبر منصة شاهد يوم ١١ يناير.

تدور أحداث "روز وليلى" في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول المحققتين السريتيين يسرا ونيللي كريم، وتخوضان العديد من الصراعات والأزمات خلال الأحداث وتقومان بالعديد من المهام، ويظهر تيام مصطفى قمر كمحاسب يساعدهما في عملهما، ويعيش أحمد وفيق قصة حب كوميدية مع يسرا، ويجسد هشام عاشور دور شاب عاطل متزوج من نيللي كريم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أول بطولة لابنة رانيا يوسف بالدراما.. نانسي فى كواليس مسلسل فوبيا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب