نيللي كريم وحنان مطاوع تبدآن تصوير فيلم "هابي بيرز داي"

تصدر اسم كلا من الفنانة نيللي كريم وحنان مطاوع الترند علي مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشار اخبار عن بدء تصوير مشاهدهما في فيلم "هابي بيرز داي" والمقرر عرضه في عام 2024.

صناع الفيلم 

يشارك في بطولة الفيلم الفنان شريف سلامة ونخبة من النجوم، الفيلم من تأليف محمد دياب وسارة جوهر ومن إخراج سارة جوهر.

يعتبر الفيلم هو عودة لحنان مطاوع في السينما بعد غياب دام 4 سنوات حيث أن آخر أفلامها كان "قابل للكسر" مع رانيا شاهين، فاطمة عادل، وغيرهم نخبة من النجوم.

آخر أعمال حنان مطاوع

يذكر ان حنان مطاوع شاركت في مسلسل "صوت وصورة" الذي عرض مؤخرا .

مسلسل "صوت وصورة" من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، محمد كيلانى، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف، رامى الطمبارى تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب "توبة"، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية والمسلسل مكون من 30 حلقة .

تدور أحداثه حول شخصية "رضوى محمود أبو زيد" والتي تظهر خلال الإعلان الدعائي أنها تتعرض لضرر وتقرر استخدام السوشيال ميديا من أجل الحصول على حقوقها، كذلك يظهر خلال البرومو وقوع جريمة قتل بدافع الانتقام.

أما الفنانة نيللي كريم فكان آخر أعمالها فيلم "ع الزيرو" الذي عرض مؤخرا .

والفيلم من بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

تدور أحداثه في إطار دراما إنسانية مؤثرة، حيث يصارع محمد رمضان الزمن لإنقاذ حياة ابنه، بعد اكتشاف إصابته بمرض خطير، ويدمج الفيلم بين القصص الإنسانية والأكشن. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا طرح بوستر مسلسل يسرا ونيللي كريم "روز وليلى"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب