مكانها السجن .. أوبرا وينفري في مرمى نيران الهجوم بعد ظهورها بالغولدن غلوب اعرفي السبب!

لقى ظهور الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري في حفل تقديم جوائز غولدن غلوب قبل ساعات، هجومًا كبيرًا وانتقادات من قبل المتابعين والجمهور، وذلك على خلفية تداول اسمها في وثائق الملياردير الراحل جيفري إبستين.

انتقادات بعد ظهور أوبرا وينفري بحفل الغولدن غلوب

حيث تعرضت أوبرا وينفري لانتقادات وهجوم حاد وذلك بعد تقديمها لحفل جوائز غولدن غلوب قبل ساعات، وكتب المعلقون على صورها في أخبار تغطية الحفل، على عدة صفحات أهمها الحساب الرسمي لغولدن غلوب، تعليقات تستنكر هذا الظهور .

وكانت التعليقات كالآتي: " مكانها السجن، لماذا لم تُحبس بعد؟"، "ألم يتم ذكرها في ملفات إبستين. أيضاً، ماذا حدث للفتيات الصغيرات في مدرستها؟"، "تظهر وكأن شيئاً لم يحدث!"، وغيرها العديد من التعليقات السلبية مستنكرين ظهورها العلني بعد إدراج اسمها في قائمة الأشخاص المتورطين في قضية جزيرة الملياردير جيفري إبستين المشبوهة.

أوبرا وينفري متورطة بشبكة إتجار بالأطفال

وكانت أوبرا وينفري من أبرز الأسماء المتورطة في قضية تجارة الأطفال، حيث كشفت وثائق جديدة من المحكمة الفيدرالية في نيويورك عن تورّطها في قضية الملياردير جيفري إبستين، الذي اُدين في جرائم جنسية في الماضي.

حيث ظهرت مستندات جديدة من المحكمة الفيدرالية في نيويورك تفضح هويات الأشخاص الذين يُشتبه في تورطهم في قضية الملياردير جيفري إبستين، الذي ارتكب جرائم جنسية، وتوفي إبستين في السجن في نيويورك في أغسطس 2019 منتحرًا، قبيل عقد محاكمته بتهمة ارتكاب جرائم جنسية بحق قاصرين.

ووفقًا للتحقيقات التي أجرتها وزارة العدل الأمريكية في منتصف عام 2023، كشف المستندات عن وجود أكثر من 150 شخصًا مشتبهًا في صلتهم بإبستين وتُوجه الاتهامات إليهم بالتجارة الجنسية مع الأطفال، وتشمل هذه الأسماء رجال أعمال بارزين وسياسيين، الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، الرئيس الأمريكي باراك أوباما، عالم الفيزياء الأمريكي ستيفن هوكنج،  بالإضافة إلى أوبرا وينفري.

ومن جانبها أغلقت وينفري خاصية التعليقات من صفحاتها الرسمية، والتزمت بالصمت، قبل ظهورها اليوم في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على سعد لمجرد يخرج عن صمته .. وهذا هو موقفه من أزمة دنيا بطمة !

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم