ليست نادين نجيم .. جمال سنان يكشف بطلة مسلسل قصي خولي الجديد!

شوق المنتج جمال سنان كل جمهور ومحبي الفنان السوري قصي خولي لمسلسله الجديد، والذي من المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني القادم في 2024.

مسلسل قصي خولي الجديد 

حيث كشف المنتج جمال سنان خلال تصريحات صحفية عن استعداد وتجهيز شركته ايغل فيلمز لمسلسل جديد، من بطولة النجم السوري قصي خولي والنجمة اللبنانية دانييلا رحمة، حيث اعتاد الجمهور مشاهدته مع الفنانة نادين نجيم .

قصي خولي يجتمع مع دانييلا رحمة للمرة الأولى

كما كشف سنان أن قصي ودانييلا رحمة لأول مرة سوف يجتمعان معًا في عمل واحد، وهو مسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، ليعيد قصي للأعمال الكوميدية بعد غيابه عنها لسنوات طويلة، حيث قال : " قصي نجم عربي منفتخر فيه .. راح يكون عمل مميز برمضان ... شي جديد .. قصي صارلو زمان ما عملو ...".

وأوضح سنان أن العمل تقوم بتأليفه ورشة من الكتّاب وإخراج إيلي سمعان، للمنافسة من خلاله في المارثون الرمضاني القادم 2024.

"وأخيرًا" آخر أعمال قصي خولي 

يذكر أن آخر أعمال قصي خولي كان مسلسل "وأخيرًا" والذي عرض خلال المارثون الرمضاني السابق، وشاركته البطولة النجمة نادين نجيم.


وتدور قصة مسلسل و"أخيرًا" حول امرأة تدعى "خيال - نادين نجيم"، إلا أنها لا تمتلك أية دليل يثبت حتى اسمها. 

عاشت في بيئة فقيرة جدًا، تعرض قصة حياتها بالتفاصيل منذ لحظة ولادتها شاملةً الماضي الشاق الذي عاشته، والقصص المؤلمة التي خطتها لها هذه الحياة، حتى تلتقي بشاب يدعى "ياقوت- قصي خولي"، حيث بدأت تضحك لها الحياة بقصة حب في بدايتها، ثم تكتشف على حين غرة بأن ياقوت سجين سابق خطت له الحياة أيضًا مسيرة شاقة تلخصت بالتورط مع عصابات، والمشاركة في عمليات خطف وقتل وتجارة أعضاء البشر.


وقد شارك قصي ونادين المسلسل عدد من كبار النجوم منهم منى واصف  سعيد سرحان  وسام صباغ  وسام فارس، ومن تأليف كلا من أسامة عبيد الناصر وبلال شحادات، و إخراج أسامة عبيد الناصر .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ردّ قصي خولي على إنتاج مسلسل 2024 لـ نادين نجيم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب