قبل انطلاقه بساعات.. نذكرك بأجمل اطلالات النجمات في حفل الغولدن غلوب على مدار السنوات

ساعات قليلة تفصلنا عن واحد من أهم الأحداث الكبرى على السجادة الحمراء، وهو حفل افتتاح الغولدن غلوب 2024، والذي تتنافس فيه النجمات بإطلالات جذابة، وبهذه المناسبة، نلقي الضوء على أجمل اطلالات النجمات في حفل الغولدن غلوب على مدار السنوات السابقة، والتي تميزت بالفخامة والأنوثة، حيث تألقت النجمات على السجادة الحمراء بفساتين أخاذة.

فستان جيسيكا تشاستين

في حفل غولدن غلوب 2023، تألقت النجمة بفستان من طبقتين، بقصة بسيطة، الطبقة الداخلية نيود، مع طبقة خارجية عبارة عk شبك مفرغ وبراق من توقيع دار أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta.

طالعي أجمل مجوهرات النجمات في حفل الغولدن غلوب 2023

فستان هيلي ستاينفيلد

في حفل الغولدن غلوب لعام 2017، اعتمدت النجمة هيلي ستاينفيلد Hailee Steinfeld بفستان ليلكي ناعم وبوشاح طويل من الخلف، وتميز بلمسات الفصوص الفضي البراقة.

فستان نيكول كيدمان

خطفت نيكول كيدمان الأنظار بفستانها الأسود الأنيق والمزين طبقات سلاسل جنزير ذهبية مع قصة ناعمة تتسع قليلاً من أسفل خلال حضورها حفل الغولدن غلوب 2021.

ميشيل ويليامز

اعتمدت النجمة ميشيل ويليامز فستان سكري مفعم بالأنوثة خلال حفل الغولدن غلوب 2023، وتزين الفستان بالكشاكش، وهو من توقيع دار غوتشي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Check the Tag (@checkthetag)

كيندال جينر

لفتت كيندال جينر الأنظار بفستانها الأسود المنفوش بالقصة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف مع طبقات من التول والكشاكش.

فستان بريانكا شوبرا

من الفساتين المميزة خلال حفل الغولدن غلوب 2022، فستان النجمة بريانكا شوبرا الذهبي بالقبة الـV والأكمام الطويلة مع قصة تبرز انحناءات الجسم.

فستان جوليا غارنر

لفتتنا إطلالة جوليا غارنر بالفستان الوردي المفعم بالأنوثة بالحمالات الرفيعة والتنورة الطبقات، حيث تزين بخيوط براقة، وهو من توقيع دار غوتشي Gucci.

تذكري معنا أجمل إطلالات النجمات في حفل غولدن غلوب 2023 بدورته الـ80

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات