أبرز الإطلالات الجمالية للنجمات في حفل غولدن غلوب 2023

BEVERLY HILLS, CALIFORNIA - JANUARY 10: Selena Gomez attends the 80th Annual Golden Globe Awards at The Beverly Hilton on January 10, 2023 in Beverly Hills, California. Jon Kopaloff/Getty Images/AFP Jon Kopaloff / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

شهد  حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، حيث شاهدنا العديد من إطلالات النجمات على السجادة الرمادية، مع اعتماد صيحات مكياج، وتسريحات شعر مميزة.

وإليكِ في "الجميلة" أبرز إطلالات النجمات الجمالية في حفل غولدن غلوب Golden Globe Awards 2023.

تسريحة ذيل الحصان ومكياج سموكي من سيلينا غوميز

 

اعتمدت سيلينا غوميز على تسريحة ذيل حصان، مع شعرها الأسود الطويل، وأكملت اللوك بمكياج بسيط، فقط يزينه رسمة العيون السموكي، وأحمر الشفاه الغلوس، ليتماشى مع فستانها منسدل الأكمام من فالنتينو.


تسريحة البوي فريند من جيمي لي كرتيس

 

أما جيمي لي كيرتز فقد اعتمدت على قصّتها المعتادة في الفترة الأخيرة، من قصّة البوي فريند، مع شعرها الرمادي الأشقر، ومع اللوك اعتمدت صيحة اللامكياج، باختيار ألوان مكياج نيود ناعمة، مع ظلال جفون بنية.

تسريحة شعر مرفوع مع مكياج نيود من جيسيكا شاستاين

 

مع فستانها اللامع من أوسكار دو لارنتا، اختارت جيسيكا شاستاين تسريحة شعر الكعكة المنخفضة، مع شعرها الأحمر الكستنائي، وأكملت اللوك بمكياج نيود ناعم، مع ظلال الجفون الثلجية، وأحمر الشفاه النيود البني البيج.


تسريحة الكعكة مع غرة ومكياج وردي من ديزي إدغار جونز

 

أعجبنا هذا اللوك الأنثوي من ديزي إدغار جونز، حيث اختارت إطلالة جمالية تعتمد على تسريحة شعر منخفضة، مع غرة مفتوحة على كلا الجانبين، مع مكياج ناعم جداً، لأحمر الشفاه الوردي، وبلاشر خفيف وردي، وظلال الجفون بدرجات الروز والوردي.

تسريحة الكعكة العالية مع الغرّة الكثيفة ومكياج مخملي من كالي كوكو 


أما كالي كوكو، فقد اختارت إطلالة جمالية تعتمد على مكياج مخملي، بكريم أساس بنفس لون البشرة، مع أحمر شفاه وردي روز، وبلاشر خفيف وردي أيضاً وماسكارا متوسطة الكثافة، ورسمة عيون بالكحل الأسود على الجفن العلوي، بينما جاءت تسريحة الشعر مرفوعة لأعلى، مع غرّة كثيفة، لإطلالة أكثر أناقة.

تابعي أيضاً:

 إطلالات النجمات في حفل غولدن غلوب 2023 أجمل إطلالات النجمات في حفل غولدن غلوب 2023 بدورته الـ80


 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات