ألغت حتى حبيبها..زيندايا تحذف متابعة الجميع من إنستقرام

تصرف غريب قامت به الممثلة العالمية زيندايا بعد أن قررت بدء العام الجديد بإلغاء متابعة الجميع من على حسابها على "إنستقرام" من بينهم حبيبها.

وأثارت هذه الخطوة علامات استفهام كثيرة لدى محبي النجمة الشهيرة ومتابعيها الذين يبلغ عددهم 184 مليون شخص، خاصة أنها لم تكتف بإلغاء متابعة أصدقائها وزملائها فحسب، بل حتى حبيبها الحالي توم هولاند.

 

هولاند و زيندايا يتشاركان الحب والعمل

جمع علاقة عاطفية بين زيندايا وهولاند، كما أنهما يتشاركان تفاصيل حياتهما المهنية، ويتقاسمان بطولة الفيلم الشهير "Spider Man". وفي حديث تلفزيوني سابق، أثنى هولاند على شخصية حبيبته زيندايا، قائلا "إنها شريكة رائعة، وتتفهم صعوبات مهنة التمثيل".


وأضاف هولاند: "أنا محظوظ لأن لدي شخصًا مثل زندايا في حياتي"، مضيفاً "من المثير أن تكون في علاقة رومانسية مع شخص يفهمك ويمكنك مشاركة تجاربك معه، هذا يستحق وزنه ذهبًا".

يشار إلى أنه في منشور سابق تم حذفه، نفت زندايا شائعات الخطوبة بتوم هولاند، مشيرة إلى أن الصورة التي نشرتها كانت لإظهار القبعة، وليس خاتم الخطوبة.

وكان كل من زندايا  وتوم هولاند سرقا الأنظار معا في ديسمبر 2021 خلال مشاركتهما بحضور العرض الأول لفيلم Spider-Man No Way Home في لوس أنجلوس.

وظهر الثنائي  على الشاشة كما خلال العرض بلحظات رومانسية تجمعهما على مسرح قرية ريجنسي، وقد لفتت الأنظار ردة فعل هولاند أثناء حواره مع  Entertainment tonight حين رأى زيندايا تصل الى المكان.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على حقيقة مافعلته دنيا بطمة بمريم سعيد وما علاقة حمزة مون بيبي بالأمر!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم