نكشف لكِ أبرز صيحات معاطف شتاء 2024 من منصات العروض

تتميز معاطف شتاء 2024 بالتنوع الكبير من حيث القصات والألوان والخامات، وأولى المصممون إهتمام كبير ببعض الصيحات، فعادت موضة المعاطف الترتان إلى الواجهة، كما سطع نجم الموديلات المصممة من جلد اللاتكس حيث رصدناها في عرض دولتشي آند غابانا، شاهدي مختاراتنا من مجموعات أشهر الماركات العالمية، واستوحي من إطلالات العارضات أجمل التنسيقات.


المعاطف الترنش موضة لا تغيب


حافظت المعاطف الترنش Trench Coats على مكانها ضمن لائحة الصيحات الكلاسيكية التي لا تغيب، وقدمت دار كريستيان ديور Christian Dior معطف متوسط الطول مصمم بياقات عريضة تغطي منطقة الصدر ومزود بحزام عريض، نسقيه على غرار العارضة مع تنورة ترتان متوسطة الطول بقصة A Line، وارتدي كنزة قصيرة من نفس لون المعطف، واكملي أناقتك بحقيبة وحذاء باللون البني الداكن أو الأسود الملكي.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على: أفكار لتنسيق المعاطف مع الفساتين الميدي في الخريف

معطف من ماركة Christian Dior - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

المعاطف الجلد نجمة شتاء 2024


لا بد أنكِ قد لاحظتي عودة موضة المعاطف المصممة من جلد اللاتكس اللامع إلى الساحة من جديد، الموضة التي تحميكِ من البرودة والأمطار، قدمتها ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بطول متوسط يصل إلى منتصف الساق ولون أحمر جرئ يناسب إطلالات بداية العام، جربي تنسيقها على طريقة العارضة مع إطلالة مونوكروم حمراء مكونة من فستان من نفس طول المعطف أو أقصر منه قليلاً، وتممي اللوك بحذاء مدبب وحقيبة كتف من اللون نفسه.

معطف من ماركة Dolce & Gabbana - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

المعاطف الترتان تعود إلى الواجهة


هناك بعض الصيحات الكلاسيكية التي قد تغيب لموسم أو اثنين، ولكنها تعود بقوة لتتصدر المشهد، ومنها المعاطف المزينة بطبعة الترتان، وجدنا لدى ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead موديل Oversized طويل مميز بياقته العريضة، جربي تنسيقه مع قميص أبيض وبنطال أسود، وانتعلي حذاء مدبب أسود بكعب عالي عريض لتحصلي على لوك يناسب أوقات العمل.

معطف من ماركة Emilia Wickstead - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

المعاطف المطرزة للسهرة 


حرصت بعض الماركات على إدراج تشكيلة من المعاطف المناسبة للسهرة ضمن مجموعاتها الجديدة، وعلى رأسها المعاطف المطرزة، من جهتنا أحببنا المعطف الأسود الطويل المصمم بقياس مضبوط على المتفين ومزدان بتطريز لامع على الصدر من توقيع ماركة إرديم Erdem، لائميه مع فستان ملون من نفس طوله أو أقصر منه قليلاً، وانتعلي حذاء أسود، واختاري الحقيبة من نفس لون الفستان.

معطف من ماركة Erdem - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

معاطف بياقات عريضة موضة 2024


لم تخلُ مجموعات الأزياء الجاهزة من المعاطف المصممة بياقات عريضة، قدمت ماركة لانفان Lanvin معطف ميدي أسود مزود بأزرار على الجهتين، ومنسق مع إطلالة من نفس لونه، جربي تنسيق نفس القطعة مع كنزة سوداء قصيرة وبنطال جينز Mom Jeans أزرق، وانتعلي بوت أسود، واحملي حقيبة دلو بلون ترابي.

معطف من ماركة Lanvin - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

المعاطف الفرو تثري إطلالتك


كانت المعاطف الفرو القاسم المشترك بين أغلب عروض شتاء 2024، وقدمت بقصات وأطوال منوعة ترضي كافة الأذواق، لفتنا المعطف الطويل المصمم باللون البني الرائج، وأعجبنا تنسيقه مع الفستان الميدي المحبوك المصمم بياقة عالية من توقيع ماركة ماكس مارا Max Mara، زيني اللوك بحزام كورسيه بني عريض، واختاري البوت القصير والحقيبة من اللون عينه.

لا يفوتك مشاهدة معاطف فرو أحدث موضة ستثري خزانتك في شتاء 2024

معطف فرو من ماركة Max Mara - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

المعاطف المنفوخة آخر موضة


كما الجاكيتات، استحوذت المعاطف المنفوخة Puffer Coats على إهتمام المصممين، وقدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson موديل برغندي متوسط الطول، منسق مع إطلالة من اللون نفسه، يمكنك إستبدال البنطال بالجينز الأزرق، وانتعلي بوت برغندي أو أسود، واكملي اللوك بحقيبة زرقاء فاتحة.

معطف من ماركة Ulla Johnson - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

المعاطف الماكسي تتصدر المشهد


تتربع المعاطف الطويلة الماكسي على عرش الموضة هذا العام، ظهرت عارضة ماركة ستيلا مكارتني Stella Mccartney بمعطف رمادي Double Breasted مخطط باللون الزهري، قطعة فاخرة تناسب إطلالات النهار ويمكن أن تتوجهي بها إلى المكتب، نسقيها مع القميص الأبيض والبنطال الأسود، واختاري اكسسواراتك باللون الأسود.

اكتشفي أيضاً طرق تنسيق المعاطف الشتوية من وحي النجمات

معطف من ماركة Stella Mccartney - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة