أفكار لتنسيق المعاطف مع الفساتين الميدي في الخريف

استعدي لموسم مفعم بالأناقة، واكتشفي معنا أفكار رائعة لتنسيق المعاطف مع الفساتين الميدي في الخريف من وحي إطلالات العارضات في عروض الأزياء الجاهزة لأشهر الماركات العالمية.


تنسيق المعاطف الماكسي مع فساتين ميدي

Del Core

برزت هذا العام موضة المعاطف الطويلة الماكسي التي تصل إلى الكاحل، وقدمت ماركة Del Core معطف فرو فاخر يجمع بين اللونين الأبيض والأسود منسق مع فستان أسود ميدي مزين بشق أمامي وبوت أسود قصير، تممي اللوك بحقيبة كلاتش عريضة باللون الأسود أو الأحمر.

ما رأيك بالتعرف إلى الملابس المخمل التي ارتبطت بإطلالات النبلاء وتعود في شتاء 2024 بموديلات فاخرة


معاطف فرو مع فستان من نفس اللون

Dries Van Noten

طبقي صيحة المونوكروم ونسقي المعطف الفرو المصمم باللون الزهري الترابي مع فستان ميدي مستقيم القصة باللون الزهري الفاتح المطبع بالورود، وتممي اللوك على طريقة عارضة ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten ببوت جملي طويل، واحملي حقيبة كتف من نفس اللون.


المعاطف الجلد مع الفساتين الشيفون

Lanvin

لا يمكن أن ندير قامتنا لموضة الملابس الجلد التي هيمنت على منصات العروض، اختاري معطف جلد طويل باللون البني الداكن الرائج ونسقيه مع فستان شيفون ميدي من نفس لونه على غرار عارضة ماركة لانفان Lanvin، واكملي أناقتك بحذاء أسود سادة، وحقيبة فرو متوسطة الحجم من نفس لون المعطف.

المعاطف الفرو مع الفساتين الصوف

Max Mara

تتصدر الفساتين المصممة من الصوف المحبوك مشهد الموضة هذا العام، جربي تنسيق الموديلات الميدي مع معاطف طويلة، واستوحي من إطلالة عارضة ماكس مارا Max Mara التي ظهرت بمعطف فرو بني داكن مزود بأزرار على الجهتين Double Breasted Coat، ونسقيه مع فستان ميدي من نفس اللون وزيني الطلة بحزام كورسيه عريض باللون البني الداكن، وانتعلي بوت من اللون عينه.

معاطف مطبعة مع الفساتين السادة

Rochas

تحقق المعاطف المطبعة رواجًا غير مسبوق هذا العام لا سيما القطع المزينة بطبعة جلد الأفعى، لفتنا المعطف الأبيض متوسط الطول الذي ظهرت به عارضة ماركة روشاس Rochas، وأعجبنا تنسيقه مع الفستان الشيفون الميدي المميز بلونه الأزرق الفاتح، اكملي الإطلالة ببوت أسود طويل وزيني الخصر بحزام أسود، واحملي حقيبة كتف صغيرة من اللون نفسه.

تنسيق المعطف مع فستان من نفس الطول

Ujoh

قد يأتي المعطف أطول من الفستان ولكن لا يفضل أن يكون أقصر منه، هذه قاعدة تضمن لكِ إطلالة أنيقة، كما يمكنك إختيار المعطف والفستان من نفس اللون على طريقة الأميرات، كما في الإطلالة التي ظهرت بها عارضة ماركة Ujoh، والتي نسقت خلالها المعطف الأسود مزدوج الصدر مع فستان A Line من نفس لونه، نسقي هذه الطلة الراقية مع بوت أسود، واحملي حقيبة سوداء مزودة بسلسال ذهبي طويل.

لا يفوتك أيضًا التعرف إلى طرق تنسيق التنانير الجلد في شتاء 2024 ونصائح للعناية بها


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة