3 طرق لتنسيق موضة التقليمات في شتاء 2024

في الوقت الحالي، يصطف أهل الموضة في كل مكان لاتجاه الشتاء الأكثر عالمية: التقليمات الجريئة التي لا هوادة فيها. وكما تم التأكيد على منصات العرض، تظهر التقليمات لتكون النمط السائد الذي يجب ارتداؤه هذا الموسم. استعدي لارتداء هذا التصميم الخالد يومًا بعد يوم طوال الموسم.


موضة الموسم بامتياز 


أما بالنسبة لأنواع الخطوط الموجودة، فهي أكثر شجاعة من الخطوط الدقيقة التي كانت موجودة في الصيف الماضي. انخرط المصممون في الخطوط المقلمة التي تضفي على كل قطعة حركة وتباينًا. من النهار إلى الليل، ومن الشاطئ إلى العشاء، هناك شيء مخطط قليلاً يناسبك. 
بالنسبة لشتاء 2024، استخدم المصممون ألوانًا وأنسجة وأحجام مختلفة من الخطوط لإحداث تأثير، بدءًا من الخطوط الجريئة والمشرقة، إلى فساتين مخططة منسوجة بأهداب. كانت الخطوط متعددة الألوان في قلب التصاميم. تجلب التقليمات الشعور البوهيمي الأنيق إلى الشوارع. 

Carolina Herrera - مصدر الصورة من Launchmetrics/Spotlight

قد يهمك أيضاً: موضة التقليمات لأجواء عصرية


طرق تنسيق موضة التقليمات 


تعد التقليمات أفضل صديق للفتاة عندما يتعلق الأمر بالأزياء. تبدو هذه التقليمات رائعة على أي شخص، ولا تخرج عن الموضة أبدًا، ويمكنك ارتداؤها مع كل شيء. يجب أن تكون الخطوط هي الدعامة الأساسية في خزانة ملابس كل فتاة، ولكن إذا كنت لا تشعرين بالإلهام من هذا الاتجاه وتشعرين أنك الكثير منها في الآونة الأخيرة، فلدينا بعض الطرق السهلة التي يمكنك من خلالها تغيير رأيك للحفاظ على مظهرك جديدًا هذا الموسم.
-    يكاد يكون من المستحيل تصفح Instagram الآن وعدم اكتشاف سترة مخططة ذات ياقة. يرتدي الجميع نفس الصورة الظلية، لكنها تبدو أنيقة بشكل خاص مع التنورة الطويلة لهذا الموسم.
-    أثبتت القمصان بدون أكمام أنها واحدة من أكثر العناصر تنوعًا في خزانة ملابسنا، كما أن إضافة قميص كبير الحجم يعد خيارًا رائعًا للطبقات.
-    لا تقتصر التقليمات على القمصان أو الملابس المحبوكة فقط. لماذا لا تخرجين قليلاً من منطقة الراحة الخاصة بك وتختارين زوجًا من الملابس المقلمة كطقم متناسق. أضيفي إكسسوارات مصقولة للتأكد من أن الزي بأكمله لا يزال متماسكًا. 

Alexander McQueen - مصدر الصورة من Launchmetrics/Spotlight

قد يهمك أيضاً: التقليمات نجوم صيف 2023

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة