جاكيتات جلد موضة شتاء 2024 بحسب شكل الجسم

تتعاقب المواسم وتبقى الجاكيتات الجلد محتفظة بمكانها ضمن لائحة الصيحات الشتوية الرائدة، وفي مجموعات شتاء 2024 للأزياء الجاهزة قدمت الماركات العالمية باقة واسعة من التصميمات التي تميزت بالطابع العصري، فحضرت الجاكيتات منفوخة الأكمام، كما برزت الموديلات المصممة بأكتاف عريضة بارزة.

الجميلة تستعرض لكِ في صور أحدث صيحات جاكيتات جلد موضة الموسم، وتخبرك بنصائح تساعدك في تنسيقها وإختيار الموديل المناسب بحسب شكل جسمك.


جاكيتات جلد للنحيفات


برزت هذا الموسم موضة الجاكيتات الجلد المزينة بجيوب كبيرة على الجهتين، كما في الموديل الأسود القصير المصمم بياقات من الفراء من توقيع ماركة كريستيان ديور Christian Dior، نرشح هذا الموديل للنحيفات حيث تعطي الجيوب الكبيرة إنطباع أن الجزء العلوي من الجسم أكثر امتلاءً، استوحي من لوك العارضة ونسقيه مع قميص أبيض وتنورة ميدي مطبعة، وانتعلي بوت أسود، واجملي حقيبة دلو صغيرة سوداء.

قد ترغبين أيضاً في إكتشاف طرق تنسيق السترات الجلدية في موسم الشتاء من وحي الفاشينيستا

جاكيت جلد من ماركة Christian Dior - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

جاكيتات جلد للطويلات


تتربع الجاكيتات الجلد القصيرة المصممة بأكتاف عريضة على عرش الموضة في شتاء 2024، وجدنا لدى ماركة إيزابيل مارنت Isabel Marant موديل أحمر منسق مع كنزة قصيرة وبنطال جينز من نفس لونه، ويناسب هذا الستايل طويلات القامة، لائميه مع بوت أسود برقبة قصيرة، واحملي حقيبة كتف باللون البرغندي.

جاكيتات جلد من ماركة Isabel Marant - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

جاكيتات جلد تخفي البطن البارز


أتت بعض الجاكيتات الجلد التي ظهرت على مدرجات عروض 2023 بقصات طويلة تتسع عند الخصر، مما يصب في صالح كل امرأة تبحث عن جاكيت يخفي البطن البارز، من جهتنا أحببنا الجاكيت الجلد الأسود منفوخ الأكمام من مجموعة ماركة جل ساندر Jil Sander، نسقيه مع كنزة بياقة عالية، وبنطال أسود عالي الخصر واسع الأرجل، وتممي اللوك ببوت وحقيبة من اللون عينه.

جاكيت جلد من ماركة Jil Sander - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

جاكيتات جلد لجسم الساعة الرملية


تميزت بعض الجاكيتات الجلد التي قدمتها الدور العالمية ضمن مجموعات شتاء 2024، بالقصات المحددة لمنطقة الخصر، كما في الجاكيت الأسود الذي ظهرت به عارضة ماركة Jun Ashida، ويناسب هذا الستايل صاحبات جسم الساعة الرملية، جربي تنسيقه مع كنزة برغندية، وبنطال أسود مخطط عامودياً، وانتعلي بوت أسود مدبب، واكملي أناقتك بحقيبة كتف باللون البرغندي.

جاكيت جلد من ماركة Jun Ashida - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

جاكيتات جلد تخفي الأرداف


استعيني بالجاكيتات الجلد الواسعة الطويلة لتخفي عيوب جسمك خاصة منطقة الأرداف، سيعجبك الجاكيت الأخضر المزين بطبعة جلد التمساح ومزود بأزرار على الجهتين من توقيع ماركة لانفان Lanvin، جربي تنسيقه مع قميص أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح، وانتعلي بوت من نفس لون الجاكيت، أما الحقيبة اختاريها باللون الأسود أو الجملي.

جاكيت جلد من ماركة Lanvin - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

جاكيتات جلد للقصيرات


الجئي إلى الجاكيتات الجلد القصيرة التي تصل إلى الخصر مثل الموديل الموقع من ماركة MM6 Maison Margiela، وارتديها مع بنطال جينز عالي الخصر، يساعد هذا الستايل في منح قامتك مدى أطول، خاصة اذا قمتي بإكمال اللوك بحذلء مدبب، وحقيبة كتف صغيرة الحجم ينتهي طولها أعلى الفخذ.

اكتشفي أيضاً تنسيقات أزياء تحتاجها كل امرأة في الشتاء

جاكيت جلد من ماركة MM6 Maison Margiela - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إليكِ مزيد من موديلات الجاكيتات الجلد من مجموعات دور الأزياء العالمية، انتقي منها ما يجدد ستايلك في شتاء 2024.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة