أروع مصممي الأزياء الكويتيين الذين يجب عليك متابعتهم في عام 2024

لقد كان الشرق الأوسط في السنوات الأخيرة بمثابة ملعب إبداعي لأولئك المهتمين بالموضة والفنون والتصميم. لقد كان هناك طفرة مفاجئة وتقدير للعاملين في صناعة الأزياء.
لقد اجتاح مبدعو الأزياء الكويتيون عالم الموضة، ومن الآمن أن نقول إن لعبتهم على إنستغرام هي من الدرجة الأولى. يعيد هؤلاء الأفراد المبدعون الموضة المحتشمة وسيعرضون لك خدعة أو اثنتين حول كيفية ترقية خزانة ملابسك وأسلوبك.

فجر FAJIR


تمكنت هذه المؤثرة الكويتية من زيادة متابعيها إلى 207000 بفضل ملابسها العصرية والملهمة. إنها ليست من النوع الذي يخجل من تجربة بعض الألوان أو المواد الجريئة.

أناف ANAF FH

هذا المهندسة المدنية التي تحولت إلى مؤثرة هي منشئة ازياء الآخرين الذين لا يخافون من الجرأة فيما يتعلق بالموضة. تحب مزج الأنسجة والمواد والملابس المختلفة لإظهار أسلوبها الفريد. وفاءً لمكانتها كمؤثرة، تمكنت أناف من التأثير علينا لتجربة الملابس بثقة.

كويت بيزد KWT.BASED


سواء كان الأمر يتعلق بأكسسوارات عصرية أو ملابس أو حتى احتفال، فهذا الحساب يستحق المتابعة. خلف حساب @kwt.based يوجد شخصان مؤثران يوضحان لنا كيفية صناعة الأزياء المحتشمة. اجتذبت أزيائهم الأنيقة وأسلوب حياتهم الساحر أكثر من 49000 متابع على Instagram.

ايفورتليس لايفستايل EFFORTLESS LIFESTYLE

برادا، شانيل، ديور والمزيد، صانع الأزياء الكويتي هذا يمكنه أن يجعل أي ملابس تبدو رائعة. مع ما يزيد قليلاً عن 2000 متابع، يجب أن يكون عاشق الموضة هذا على رادارك لكل ما يتعلق بالاتجاهات الجديدة والأزياء والطعام.

إكتشفي أيضاً: جاكيتات جلد موضة شتاء 2024 بحسب شكل الجسم

 

دانا الطويرش DANA AL TUWARISH 


دانا الطويرش شخصية مؤثرة تحب الإدلاء ببيان. هذه المؤثرة الكويتية العراقية هي أيضًا سيدة أعمال تدير العديد من الصالونات في جميع أنحاء الكويت، ولا تزال في صعود. مع وجود 2.3 مليون متابع على Instagram، تؤثر دانا على الأشخاص بأكثر من طريقة.

 

ساره الناصر SARA AL NASER

تتميّز هذه المؤثرة الكويتية بالأناقة المطلقة من خلال خياراتها في الملابس. مظهرها المفضل هو زوج من السراويل المريحة مع سترة مصممة خصيصًا. مع 128.000 متابع، ترشدنا خلال حياتها اليومية مع أزيائها.

قد يهمك أيضاً: فساتين زفاف ملونة آخر موضة 2024

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة