نسقي القميص الأبيض مع جاكيتات الشتاء على طريقة النجمات وعارضات الأزياء

كما تعلمين أن القميص الأبيض من قطع الأزياء الأساسية التي يجب أن تتواجد في خزانتك باستمرار، سواء في موسم الصيف أو الشتاء، ففي موسم الصيف، يسهل ارتداءه بمفرده مع البناطيل والتنانير المختلفة، كما يمكن تنسيقه في موسم الشتاء مع مختلف الجاكيتات والمعاطف للحصول على اطلالات أنيقة.

القميص الأبيض مع الفيست والمعطف

يمكنك اعتماد القميص الأبيض مع فيست أو بلوفر شتوي بدون أكمام ومعطف طويل لتواكبي صيحة الطبقات الأكثر رواجاً في موسم الشتاء من وحي ياسمين صبري.

تعرفي على أبرز صيحات شتاء 2024 وأسرار تنسيقها مثل الستريت ستايل

القميص الأبيض مع الجاكيت القصير

أيضاً يمكن تنسيق القميص الأبيض مع جاكيت قصير وبنطال مرتفع الخصر بقصة واسعة على طريقة درة زروق للحصول على لوك أنيق في موسم الشتاء.

القميص الأبيض مع البليزر الأسود

يعد تنسيق القميص الأبيض مع البليزر الأسود من التنسيقات التقليدية الأكثر أناقة في عالم الموضة، سواء مع بنطال أو تنورة سوداء على طريقة عارضة أزياء ديور Dior.

اطلالة من ديور

القميص الأبيض مع البليزر الملون

ولإطلالة حيوية في الشتاء، اعتمدي القميص الأبيض مع بليزر بأي لون حيوي مفضل لكِ، على طريقة عارضة Giada Curti التي ارتدته مع بليزر أخضر طويل وتنورة قصيرة.

اطلالة من Giada Curti

القميص الأبيض مع جاكيت جلد

تنسيق آخر مميز للشتاء، وهو ارتداء القميص الأبيض مع جاكيت جلد باللون الأسود أو أي لون آخر مفضل لكِ، وقد ظهرت عارضة ايردم Erdem بالقميص الأبيض مع جاكيت جلد أخضر بتصميم سائقي الدراجات البخارية الرائج.

اطلالة من Erdem

القميص الأبيض مع المعطف بلون فاتح

نسقي القميص الأبيض مع معطف بلون فاتح مثل درجات الأوف وايت والبيج للحصول على لوك ناعم وهادىء في موسم الشتاء مثل اطلالة Gabriela Hearst.

اطلالة من Gabriela Hearst

القميص الأبيض مع معطف الترنش الكاميل

يأتي معطف الترنش Trench Coat بلون الكاميل في مقدمة المعاطف الأيقونية التي لا تنتهي موضتها بمرور الوقت، وللحصول على لوك مميز، يمكنك ارتداء القميص الأبيض معه مثل عارضة ستيلا مكارتني Stella Mccartney.

اطلالة من Stella Mccartney

القميص الأبيض مع تيور اسود

نختتم مع هذا اللوك المميز من انطونيو ماراس Antonio Marras، وتنسيق القميص الأبيض مع تيور اسود بتقليمات طولية يتألف من البليزر والتنورة القصيرة.

إليك 5 صيحات معاطف رائجة هذا الموسم استوحيها من الفاشينيستا

اطلالة من Antonio Marras

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات