قفاطين وعبايات سواريه فاخرة ستثري اطلالتك في سهرات شتاء 2024

تفنن المصممون في تقديم تشكيلة فاخرة من القفاطين والعبايات السواريه هذا الموسم حيث امتلأت المجموعات الجديدة لأشهر الماركات بعشرات الموديلات الكفيلة بإثراء إطلالتك، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتنسيق كل قطعة مع الملابس والأكسسوارات لإطلالة تتفردين بها في سهرات شتاء 2024.


قفاطين سواريه مطرزة بالذهبي


ليس هناك أجمل من القفاطين السواريه المزدانة بالتطريز الذهبي لتطلي بها في سهرات شتاء 2024، أدرجت ماركة مهرة Muhra قفطان برغندي طويل مطبع ومحدد الخصر بحزام عريض ومزين بتطريز ذهبي زاده فخامة، جربي تنسيقه مع حذاء Pointed ذهبي، واحملي كلاتش ذهبي أو باللون الأسود.

لا يفوتك أيضاً الاطلاع على عبايات تويد فاخرة لإطلالات شتاء 2024


عبايات سواريه مزينة بالترتر


زين الترتر معظم عبايات 2024، مما اضفى عليها لمسة فخامة حولتها إلى قطعة مسائية، من جهتنا أحببنا العباية السوداء الواسعة المزينة من الأمام وعلى الأكمام بالترتر الأسود من توقيع ماركة هانية البريكان HaniaCollection، نسقيها مع فستان أسود سادة طويل، واكملي الطلة بحذاء ذهبي، وحقيبة كلاتش سوداء مزودة بقفل ذهبي، وارتدي أقراط من الذهب الأصفر.


عبايات برغندي مطرزة بالأسود


برزت هذا الموسم موضة العبايات الخليجية الملونة المزينة بتطريز أسود، ولفتتنا العباية البرغندية المصممة بياقة دائرية ومطرزة من الأمام بالترتر الأسود من توقيع ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique، لائميها مع فستان أسود سادة، وانتعلي حذاء أسود بكعب عالي، واختاري الحقيبة باللون الفضي، وتممي فخامة الطلة بأقراط متدلية من الذهب الأبيض.


قفاطين سواريه بموديل الكاب


سيطرت قصة الكاب على قفاطين 2024، وهى من الستايلات الأنيقة التي تمنح من ترتديها لوك ملكي مميز، من جهتنا أحببنا القفطان المخمل الأزرق الداكن المؤلف من قطعتين ومطرز بالفضي من مجموعة ماركة شالكي Shalky، ارتديه مع حذاء وكلاتش باللون الفضي، وارتدي أقراط من الذهب الأبيض.


عبايات سواريه شفافة مطرزة


تحتل العبايات السواريه الشفافة الصدارة هذا العام، وقدمت ماركة لوزان Louzan تصميمات فائقة الأناقة تميزت بقصاتها الواسعة والتطريز الناعم والمتقن الذي يزينها، نسقيها على غرار العارضات مع فساتين مطرزة بالفضي، أو توب فضي وبنطال أسود، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود السادة حتى لا تفسدي أناقتك بالمبالغة.

شاهدي أيضاً تنسيقات عبايات خليجية بأكمام الجرس لإطلالة عصرية في شتاء 2024


 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات