لطويلات القامة.. ارتدين هذه الملابس!

طول القامة سمة تشترك بها غالبيّة الفتيات اللّواتي يمتلكن طولاً فارعاً ولكن يختلف الأمر فيما بينهنّ لناحية معالم وشكل الجسد، وهنا اختيار الملابس يأخذ هذا الأمر بالحسبان من خلال تقسيم الجسم إلى قسمين أساسيّين علويّ وسفليّ، الجذع "من أعلى الرقبة وحتى أعلى الفخدين" والساقين. لذا على كلّ سيّدة أن تعي شكل جسمها جيّداً قبل اختيار ملابسها. وعليه إليكِ هذه النصائح عزيزتي:

ساقان طويلتان

بناطيل الجينز صنعت في الأساس للفتيات الطويلات ذوات السيقان الطويلة، فإذا كان الجزء الأعلى من جسدكِ أقصر من السفليّ فلا تتردّدي في اختيار الجينز ذي القصّة الضيّقة.

إنْ كانت البناطيل تبدو قصيرة عليكِ بسبب طولكِ، لا تنزعجي! فقط ارتديها بشكل طبيعيّ وكأنّها صنعت بهذا الطول والتصميم. فقط أحسني اختيار الحذاء، أمّا البناطيل التي تكون أطول بقليل من الركبة فاختاريها واسعة قليلاً.

خصر عالٍ

يمكنك استغلال الملابس للإيحاء بأنّ جسدك أشبه بجسم الساعة الرمليّة، فقط حاولي تجربة الملابس ذات الخصر العالي التي تغطّي البطن مثل التنانير أو البناطيل، هذه القطع ستظهر جسدكِ أكثر جمالاً وتناسقاً كما ستظهر الساقين أطول.

يمكنكِ أيضاً وضع قميصكِ أو كنزتكِ أسفل البنطال، ستعطي هذه الحركة النتيجة نفسها.

أكسسوارات كبيرة

توحي الحقائب الضخمة والقلائد الكبيرة بأنّ الفتاة أصغر حجماً فهي تناسب الفتاة الطويلة حتماً، كذلك لا تنسي الأساور الكبيرة والمتعدّدة والخواتم البارزة. حاولي توحيد لون الحذاء والحقيبة كي تبدي أقصر.

القطع المطبّعة

اختاري القطع العلويّة ذات الألوان المتعدّدة أو المطبّعة بالورود مع بنطال موحّد اللّون، يمكنكِ تطبيق العكس مع بنطال ملوّن وقطع علويّة موحّدة اللّون.

كانت هذه بعض النصائح التي تستطيع الفتيات الطويلات القامة الاستعانة بها. أخبرينا ما هي الحيل التي تطبّقينها عند اختياركِ للملابس وفق شكل جسدكِ وطولكِ؟
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة