إلهام الفضالة تحتفل بعيد ميلاد زوجها شهاب الجوهر .. اعرفي فارق السن بينهما!

إحتفلت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة بعيد ميلاد زوجها الممثل الكويتي شهاب جوهر، برومانسية عالية.

إلهام الفضالة تحتفل بعيد ميلاد زوجها شهاب الجوهر

حيث شاركت إلهام الفضالة جمهورها ومحبيها من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة بزوجها شهاب الجوهر وعلقت معبرة عن حبها الكبير له: "كل عام وانت بخير ياروح روحي.. عسى أيامك كلها أفراح بأفراح .. والله يخليك لنا يا زوجي وحبيبي وسندي وعزوتي".


وتساءل الجمهور عن فارق العمر بين الزوجين بعد هذا المنشور، ليتبين أن إلهام تكبر شهاب بـ 4 سنوات، حيث أنها من مواليد الـ 18 من شهر يونيو عام 1974 أي أنها تبلغ من العمر 49 عاماً، بينما شهاب مواليد الـ 30 من ديسمبر عام 1978 أي أنه يبلغ من العمر 45 عاماً.

"خواتي غناتي" آخر أعمال إلهام الفضالة 

"خواتي غناتي" من المسلسلات الاجتماعية، التي تلامس وجدان الجمهور، ويحمل ثقلًا دراميًا وأفكارًا مترابطة تظهر بشكل واضح في الإيقاع السريع للحلقات وهو أمر في صالح المشاهد، يتناول قصة أربع بنات، تقوم الأخت الكبرى "غيداء" بتربية أخواتها لأن والدها قعيد وأمها توفيت ومن هنا تقود "غيداء" الأسرة وتختار لأخواتها حياتهن ومستقبلهن لدرجة اختيارها أزواجهن، وهذا أوجد نوعًا من الصراع بينهن نتيجة الأنانية والخيارات التي قد لا تتناسب معهن، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بالمستقبل والحب والزواج وغيرها من الأمور.

شارك إلهام الفضالة بطولة المسلسل كلا من زوجها شهاب جوهر، شهد سلمان، سبنم خان وغيرهم، ومن تأليف جميلة جمعة، وإخراج سائد الهواري ومن إنتاج محطة mbc، والمتوقع عرضه خلال الفترة المقبلة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على إلهام الفضالة و شهاب جوهر في ختام تصوير مسلسلهما "خواتي غناتي"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب